الثلاثاء، 12 مارس 2019 الثلاثاء، 12 مارس 2019

مفاجأة على الهواء...بث خناقة لأحمد فهمي وهنا الزاهد وهكذا سخر من صوتها

حل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد ضيوفاً في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، ليعرض في الحلقة كواليس خناقة وقعت بينهما بعد حفل افتتاح مهرجان القاهرة.

عرض برنامج "صاحبة السعادة" لأول مرة فيديو خناقة لأحمد فهمي وهنا الزاهد، ليكشفا بدورهما أن هذه المشادة قامت بتصويرها والدة الفنانة الشابة بنفسها.

وظهرت هنا الزاهد في الفيديو وهي ترغب في معرفة أين سيذهب خطيبها أحمد فهمي بعد حفل افتتاح مهرجان القاهرة، لتطلب منه أن يصحبها معه ولكنه في البداية كان رافض الفكرة، وخلال محاولتهما التوصل إلى حل وجدا والدتها تصور المشادة وهي لا تتمالك نفسها من الضحك.

من جهة أخرى، سردت هنا الزاهد موقفاً طريفاً تعرضت له بسبب الغيرة على أحمد فهمي، فخلال وجودهما في كافيه طلبت 3 فتيات أن يلتقطن صورة تذكارية معه، لتفاجأ أن إحدى الفتيات سألته هل يرغب في أن ترسل له الصورة؟ في إشارة منها أن تحصل على رقم هاتفه المحمول.

بدت الصدمة على هنا الزاهد لتنفعل في وقتها على خطيبها أحمد فهمي، الذي أخذها سريعاً وغادرا قبل أن يحتد الموقف، وهنا سخر الفنان الشاب بطرافة من خطيبته ليقول عنها: "أنها عندما تغضب يبدو صوتها أجش"، ليدخل الجميع في نوبة ضحك من جراء تقليده لها على الهواء.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة