الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

مقطع سجل خلسة لانهيار والدة غنوة بعد وفاتها وتصرف أنغام في هذه اللحظة!

مازالت أصداء خبر وفاة الفنانة غنوة شقيقة الفنانة أنغام تحزن الكثيرين، لتكون آخرها ما كشفه برنامج "The Insider بالعربي" من لقطات صورت خلسة من المستشفى لحظة معرفة عائلة الراحلة بوفاتها.

شاهد أيضاً: كشف خبايا ما حدث بين أنغام وشقيقتها غنوة قبل وفاتها بأيام لأول مرة

وكشفت اللقطات المسربة لحظة انهيار والدة غنوة فور معرفة خبر وفاة ابنتها، وظهرت في المقطع وهي منهارة تماماً في ساحة المستشفى المتواجدة فيها ابنتها وقتها، وأخذت تردد: "عوضي عليكِ يا رب"، مع وجود عدد من أقاربها بجوارها في محاولة لتهدئتها.

كما كشف المقطع وجود أنغام في سيارتها في ساحة المستشفى، وهي تحاول استجماع قواها قبل أن تغادر السيارة من أجل وداع شقيقتها الأخير والمشاركة في غُسل الجثمان.


مقطع سجل خلسة لانهيار والدة غنوة ورد فعل أنغام
ومن جهة أخرى، قال المخرج أحمد صلاح الذي كان مقرباً من الراحلة غنوة، أن ابنها ياسين لم يعلم حتى الآن بالوفاة، وأنه اهتم بالاعتناء به في لحظة انهاء إجراءات دفن والدته.

وكان مصدر مقرب من أنغام كشف أنها تعرضت لحالة إغماء في المستشفى، عندما وصلت ورغبت في إلقاء النظرة الأخيرة على شقيقتها، وعندما استعادت وعيها شاركت مع عمتها في غسل الجثمان.

الجدير بالذكر أن خبر وفاة غنوة شكل صدمة في الوسط الفني، نظراً لرحيلها في حادث أليم بشكل مفاجئ، حيث أعلنت وفاتها يوم 12 أكتوبر.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة