مكياج لامع للسهرات مع خبير التجميل أمين.. شاهدي الخطوات بالتفصيل
الخميس، 16 يناير 2020 الخميس، 16 يناير 2020

مكياج لامع للسهرات مع خبير التجميل أمين: شاهدي الخطوات بالتفصيل

تعلمي بالخطوات طريقة تطبيق مكياج لامع للسهرات مع خبير التجميل أمين، وذلك من خلال الفيديو أعلاه والذي يعرض لك بالتفصيل كيفية الحصول على هذا اللوك المذهل لكي تستمعي بخروجاتك المسائية المقبلة.

خطوات تطبيق مكياج لامع للسهرات

ابدئي أولاً بوضع طبقة من البرايمر السائل على وجهك وافرديها بلطف بواسطة أطراف أصابعك ثم اتركيه لمدة 30 ثانية حتى يجف تماماً.

بعد ذلك وزعي كريم الأساس جيداً بالفرشاة على محيط وجهك وجفونك ليصبح اللون موحداً، ثم ضعي طبقة من الكونسيلر أسفل عينيك وعلى أماكن الضوء على وجهك "الأنف والجبهة والوجنتين"، ثم امزجيه جيداً بالإسفنجة.

الآن ضعي طبقة من بودرة الأساس الجافة لتثبيت كريم الأساس، ثم ضعي كريم الكونتورنغ الفاتح في الأماكن التي تريدين إبرازها والداكن في الأماكن التي تريدين نحتها.

بعد ذلك ارسمي حاجبيك بواسطة قلم التكثيف المخصص لذلك، ويفضل أن يكون لونه بنياً أو ترابياً وليس أسود، ثم ضعي ظلال الجفون باللون البني الفاتح، ثم ضعي في الزوايا الخارجية لعينيك ظلال بنية داكنة مضيئة، وفي الزوايا الداخلية ظلال مضيئة بدرجة أفتح.

الآن حددي جفنيك العلويين بالآيلاينر، ثم ضعي الرموش الصناعية، وبعدها رتبيها بالماسكارا، وبعد ذلك ضعي طبقة من الظلال الذهبية اللامعة أسفل حاجبيك.

الآن استخدمي الكحل الأسود لتحديد جفنيك السفليين، ثم ارسمي أسفلها خط آخر باللون البني، واسحبي الآيلاينر بالخارج لتحصلي على لوك العيون المجنحة.


مكياج السهرات

لإكمال إطلالتك المذهلة، اختاري بودرة خدود باللون البرونزي أو النحاسي، وضعي أحمر شفاه لامع باللون النحاسي.

المزيد: