من الرقبة وحتى القدم: السعودية ريم عبدالله تُغطي نفسها بأضخم عقد ذهب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 07 أكتوبر 2020

من الرقبة وحتى القدم: السعودية ريم عبدالله تُغطي نفسها بأضخم عقد ذهب

نشرت الممثلة السعودية ريم عبد الله فيديو قصير وهي تشتري قطع ذهبية كبيرة وملفتة للنظر وبمجرد عرضها للفيديو تصدر هاشتاج يحمل اسمها #ريم_عبدالله موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تسبب مظهرها وهي مغطاة بالذهب في جدل كبير.

ريم عبدالله تغطي نفسها بالذهب

ريم عبدالله

ففي بداية الفيديو ظهرت ريم عبدالله وهي تستعرض رشرش في واجهة إحدى محلات الذهب وعلقت أنها ترغب في شراء واحد لكن بعد دخولها إلى المحل اختارت غطاء للرأس يشبه التاج العملاق وكانت تأخذ رأي متابعيها إذا كان عليها شرائه أم لا لكنها تراجعت عن الفكرة لأن التاج سوف يُغطي على عيونها ولن تتمكن من رؤية أحد.

لتنشر بعدها مقطع آخر وهي ترتدي رشرش من الذهب يُغطي جسمها كله من الرقبة إلى الركبة وقالت أن القطعة رائعة ويمكن لأي فتاة أن ترتديه وتسير في الشارع وتتأكد أن الجميع سوف ينظر إليها ويراها لأن الرشرش مميز ورائع.

ريم عبدالله تسبب جدل كبير

رشرش ريم عبدالله

العقد الذهبي الضخم يتجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي، بسبب وزنه الثقيل والشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي، إلا أن هذه المقاطع تسببت في جدل كبير وكانت هناك العديد من الآراء حول تصرف ريم عبد الله حيث اعتبر البعض أن ما تفعله مبالغ فيه ويصعب استخدام هكذا قطعة كبيرة من الذهب بشكل دائم.

وزن العقد الذهبي أكثر من 4 كيلوغرام من الذهب الخالص، وهو ما آثار استياء بعض المتابعين واعتبروا أن تصرف ريم عبدالله كل الهدف منه هو إثارة الجدل ولفت الأنظار إليها حيث كان يمكنها الحصول على الرشرش دون هذا الجدل الكبير.

ريم عبدالله تسبب جدل كبير

ريم عبد الله وظهورها بعقد عملاق من الذهب

إلا أن البعض اعتقدوا أن ريم عبدالله مميزة وجميلة ويحق لها مثل أي امرأة أخرى التباهي بما تملكه من أموال ومجوهرات وهو أمر لا يختلف أبداً عما تفعله أي نجمة أخرى.

حجاب ريم عبدالله

وكانت ريم عبدالله قد تسببت في جدل كبير منذ فترة قصيرة حيث ظهرت وهي ترتدي الحجاب مما آثار العديد من التساؤلات حول هذا التغير المفاجئ في مظهرها إلا أنها أوضحت بعد فترة أن هناك خلط فهي لم ترتدي الحجاب أبداً لكنها قد تضع بعض الزيوت والحناء على شعرها وفي طريقها إلى صالون التجميل لذلك كان عليها أن تُغط شعرها.

المزيد: