مهند الحمدي يعلق بطريقة صادمة على غضب المتابعين من هذه الكلمة
تاريخ النشر: : الخميس، 07 يناير 2021

مهند الحمدي يعلق بطريقة صادمة على غضب المتابعين من هذه الكلمة

تعرض الفنان السعودي مهند الحمدي لموجة واسعة من الانتقادات بعد استخدامه كلمة "حريم" في أحد الفيديوهات التي نشرها على حسابه الشخصي "سناب شات". 

رد غير متوقع من مهند الحمدى على متابعيه

المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن مهند الحمدي يقلل من شأن المرأة ودورها، لكن رده جاء غير متوقع بعد أن استخدم عدد من التعليقات التي هاجمته للرد عليها قائلا: "حسيتم متنور من الحين بتقول حريم، نعم قلت حريم ماذا تريدون، أنتم تحبون الدراما تجتمعون في السناب وتنظرون كلمة وتقولون يلا هجوم، لكن الوضع ليس كذلك". 

اعتبر المتابعون أن طريقة رد مهند الحمدي لم تكن مناسبة خاصة أنه تعمد السخرية من المتابعين وأنه كان يمكنه توضيح وجهة نظره دون الرد بهذه الطريقة، وحصد الفيديو أكثر من 73 ألف مشاهدة

ديانة خطيبة مهند الحمدي

نشر النجم السعودي مهند الحمدي فيديو تفاعل خلاله مع الجمهور وحرص على الرد على بعض الأسئلة التي تتعلق بعلاقته مع خطيبته فرح مراد إلا أن أكثر الأسئلة التي استفزت مهند الحمدي كان حول ديانة خطيبته لكن رده كان له طابع ساخر أكثر. 

وخلال الفيديو يظهر مهند الحمدي وهو داخل منزله حيث أظهر تعجبه من السؤال حول ديانة خطيبته بعد أن نشر مقطع من أحد أعمال المخرج الراحل حاتم علي حيث أكد أن فرح مراد مسلمة سنية من طرابلس وليست مسيحية وأضاف مهند أنه لا يمانع الزواج منها حتى وإن كانت مسيحية. 

كما أكد النجم السعودي أن الإسلام لا يمنع زواج الرجل المسلم من المرأة المسيحية وبالتالي الأمر حلال تماماً وأوضح أن أحب فرح مراد وبالتالي لم يكن ليسأل عن دينها حتى علم بالصدفة أنها مسلمة من السنة وإن كانت مسيحية لم يكن الأمر ليشكل فارق لديه أبداً. 

خطيبة مهند الحمدي

يأتي هذا الفيديو بعد موقف جدلي وقع بين مهند الحمدي وفرح مراد حول شراء كلب حيث اعترضت هي على كلمة شراء لأن الكلب روح وبالتالي الأرواح غير قابلة للبيع.

اتخذه الجمهور نفس موقف خطيبة مهند الحمدي حيث انتقدوا حديث مهند الحمدي الذي تمسك برأيه أنه يدفع المال مقابل الحصول على هذا الحيوان وبالتالي هي عملية شراء إلا أن فرح ساندت الجمهور وأكدت أنها أرواح والمال لا يشتري الروح، لينتهي الفيديو على مهند وهو يتحدث بطريقة ساخرة ويُعدل صيغة السؤال حيث قال: يا جماعة الخير هل تعرفون أماكن لديها أرواح جميلة ورقيقة كي نستعيرها لدينا فترة زمنية طويلة ونربيها عندنا ونعتني بها. 

المزيد: