مهند الحمدي ينفعل على خطيبته والجمهور غاضب بسبب طريقة كلامه
تاريخ النشر: : الإثنين، 28 ديسمبر 2020

مهند الحمدي ينفعل على خطيبته والجمهور غاضب بسبب طريقة كلامه

تسبب النجم السعودي مهند الحمدي في جدل كبير بعد نشر فيديو برفقة خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، حيث ظهر في الفيديو وهو يتجادل مع خطيبته حول فكرة شراء الكلاب بعد أن نشر مهند فيديو يسأل فيه عن أماكن شراء الكلاب في دبي وهو ما أغضب الجمهور بشدة.

مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد

خلال الفيديو يظهر مهند الحمدي وهو يتحدث بانفعال مع فرح ويخبرها عن الفيديو الذي سأل خلاله الجمهور عن أماكن لشراء كلاب من نوع pomeranian teacup حيث اعترض الجمهور على كلمة شراء باعتبار أنها كائنات حية ولا يجوز الكلام عنها بهذا الشكل.

إلا أن مهند الحمدي تمسك برأيه أنه يدفع المال مقابل الحصول على هذا الحيوان وبالتالي هي عملية شراء إلا أن فرح ساندت الجمهور وأكدت أنها أرواح والمال لا يشتري الروح، لينتهي الفيديو على مهند وهو يتحدث بطريقة ساخرة ويُعدل صيغة السؤال حيث قال: يا جماعة الخير هل تعرفون أماكن لديها أرواح جميلة ورقيقة كي نستعيرها لدينا فترة زمنية طويلة ونربيها عندنا ونعتني بها.

في حين تنوعت تعليقات الجمهور على الفيديو وانتقدوا طريقة مهند الحمدي في الحوار والطريقة التي تعامل بها مع الموقف حتى أن البعض وصفه بثقيل الظل ولا يعرف كيفية إدارة حوار لائق مع فتاة.

مهند الحمدي يتغزل بخطيبته

خطيبة مهند الحمدي

وكان مهند الحمدي قد نشر صورة له مع فرح مراد دون أن تظهر ملامحها في أحد الأماكن العامة وعبر عن مشاعره نحوها وتمسكه بها من خلال تعليق كتب فيه: اذا اراد الله قلبا لـ قلب قال له : كن فيكون حتى لو كانت المسافة ارضا وسما، في حين أن فرح مراد لم تنشر أي صور لها أو مع مهند منذ نشرها صورة تجمعها به أكدت من خلالها على خبر الخطوبة.

اللقطات التي تجمع بين مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد تُسبب الكثير من الجدل باستمرار وكان آخرها فيديو في أحد المولات التجارية وهو يمزح معها ويطلب منها شراء ما تريده من بعض الماركات المتوسطة والتقليدية وهذا ما أثار سخرية الجمهور لأن الرجل يدلل المرأة بشراء الماركات الفاخرة.

الجدير بالذكر أن مهند الحمدي أعلن عن خبر خطبته بشكل رسمي بالتزامن مع خبر وفاة والده حيث نشر صورة مع فتاة دون أن يُظهر ملامحها وعلق عليها أنها حبه الوحيد مما أثار حيرة الجمهور، لأنه لم يٌعلن عن هويتها في بداية الأمر حتى خلال نعي والده أكد أنه كان ينوي إعلان خطبته بطريقة مختلفة لكن تزامن الحدثين جعله مرتبك قليلاً وعبر عن هذه المشاعر من خلال أكثر من تعليق.

مهند الحمدي وفرح مراد

وكان مهند الحمدي قد تعرف على فرح منذ فترة وبدأت العلاقة بينهما كأصدقاء لكن بعد فترة وقع في حبها لكنه اخفى مشاعره عنها لأنها كانت مرتبطة وبعد فترة أخبرها بالأمر وأبقى علاقته بها في السر حتى أعلن عن الأمر قبيل وفاة والده.

قبل خبر الارتباط بفترة كان مهند الحمدي قد أثار جدل كبير بتصريحاته حول الزواج والارتباط حيث أكد أنه لا يفكر بالموضوع أبداً لأنه يمتلك شخصية صعبة ولا يمكن لأي فتاة تقبله كما أنه يحلم بفتاة لها مواصفات خاصة بحيث تكون فتاة متفهمة ومنفتحة ليُعلن بعدها بفترة قصيرة أنه وقع في حب فتاة لبنانية وسوف يرتبط بها بشكل رسمي قريباً.

المزيد: