مهند الحمدي يُدلل خطيبته فرح مراد بهذه الطريقة والجمهور يسخر منه
تاريخ النشر: : الإثنين، 14 ديسمبر 2020

مهند الحمدي يُدلل خطيبته فرح مراد بهذه الطريقة والجمهور يسخر منه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يجمع بين النجم السعودي مهند الحمدي وخطيبته خبيرة الموضة فرح مراد، حيث ظهر الثنائي وهما يتجولان معاً وبدأ مهند الحمدي يتغزل في جمال ورقة فرح بطريقة رومانسية لفتت أنظار الجمهور بدرجة كبيرة.

مهند الحمدي وخطيبته

ظهر مهند الحمدي بانسجام شديد مع خطيبته فرح مراد حيث بدأ حديثه لها بعبارة اشتقت إليك ثم سألها من أي الماركات العالمية تريد شراء أشيائها فهو فقط يريد أن يدللها ويجعلها سعيدة وسط ضحكات فرح بسبب طريقة مهند الساخرة لتؤكد له أنها تريد الذهاب إلى المنزل فحسب.

التعليقات كانت متباينة بدرجة كبيرة، حيث توقع البعض أن يسعى مهند الحمدي لإرضاء خطيبته فرح بشراء الأغراض من أغلى الماركات مثل ديور أو غوتشي لكنه اختار ماركات تقليدية مثل Zara و H&M وهذا ما عرضه لسخرية كبيرة من متابعيه في حين ربط آخرون بين هذا الفيديو بين تصريح قديم لمهند الحمدي قال فيه أنه إذا ارتبط بفتاة فهو يريد أن يدللها باستمرار ويتعامل معها بطريقة لطيفة جداً وغير تقليدية.

خطيبة مهند الحمدي

وكان أول ظهور جمع بين مهند الحمدي وفرح مراد خلال فيديو ظهر فيه الثنائي وهما في السيارة دون أن يتحدث مهند مع فرح أو تعلق هي على تصويره للفيديو وتنوعت التعليقات على هذا الفيديو بين المباركة للثنائي على خبر الخطوبة وبين سعادة الجمهور على الاختيار الذي قام به مهند والارتباط بالفاشينيستا اللبنانية.

مهند الحمدي أعلن عن خبر خطبته بشكل رسمي بالتزامن مع خبر وفاة والده حيث نشر صورة مع فتاة دون أن يُظهر ملامحها وعلق عليها أنها حبه الوحيد مما أثار حيرة الجمهور، لأنه لم يٌعلن عن هويتها في بداية الأمر حتى خلال نعي والده أكد أنه كان ينوي إعلان خطبته بطريقة مختلفة لكن تزامن الحدثين جعله مرتبك قليلاً.

مهند الحمدي وخطيبته

بعد أيام من وفاة والد مهند الحمدي نشر صورة أخرى دون أن يُظهر ملامح خطيبته وعلى عليها الحمد لله إلا أن الجمهور لاحظ أن فرح مراد نشرت نفس الصورة مع ذات التعليق وهو: الحمد لله، لتنهال بعدها المباركات على الثنائي بخاصة من الأصدقاء والمقربين والإعلاميين في قناة MBC ومنهم سابين ساسين، لين أبو شعر و رينه فرح وبعدها انتشرت الكثير من الأسئلة حول هوية فرح مراد.

مهند الحمدي وفرح مراد

الجدير بالذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993 وهو ما شكل صدمة كبيرة للجمهور بسبب فارق السن بينهما.

فرح مراد

على جانب آخر، مهند الحمدي قد أثار جدل كبير بتصريحاته حول الزواج والارتباط من قبل حيث أكد أنه لا يفكر بالموضوع أبداً لأنه يمتلك شخصية صعبة ولا يمكن لأي فتاة تقبله كما أنه يحلم بفتاة لها مواصفات خاصة بحيث تكون فتاة متفهمة ومنفتحة ليُعلن بعدها بفترة قصيرة أنه وقع في حب فتاة لبنانية وسوف يرتبط بها بشكل رسمي قريباً.

مهند الحمدي

النجم السعودي مهند الحمدي حقق مؤخراً نجاح كبير بفضل دوره في مسلسل دفعة بيروت بخاصة مع مشهد الرقصة السعودية الفلكلورية وهي العرضة السعودية التي أثنى عليها الجمهور بشدة واعتبروا أنها ترسيخ للثقافة السعودية في الوطن العربي وتصدر المشهد محركات البحث باسم مهند الحمدي.

المزيد: