مواقف يرويها أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة: هكذا بدأت قصة حبهما
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 يناير 2021

مواقف يرويها أحمد خالد صالح وهنادي مهنا لأول مرة: هكذا بدأت قصة حبهما

لأول مرة، كشفت هنادي مهنا كواليس ارتباطها بالفنان أحمد خالد صالح، وكيف بدأت قصة حبهما، وذلك خلال لقاء الثنائي بالفنانة إسعاد يونس في برنامجها، صاحبة السعادة.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

خلال لقائهما في برنامج صاحبة السعادة، كشفت هنادي مهنا عن كيف بدأت قصة حبها مع أحمد خالد صالح وكيف تطور الأمر ليصل حد الزواج، قائلة: "كنت بصور مسلس، وأحمد خالد صالح في بلاتوه تاني بيصور فيلم، ووقتها اتكلمنا في التليفون مدة طويلة، 4 ساعات تقريباً، وحسينا بحاجة مختلفة في المكالمة وإننا بنقرب وبعدها بقيت حاسة إني عايزة أكلمه كل يوم".

وأضافت: "في مرة كان عندي مشكلة في عيني وكلمت أحمد  بقوله  عيني بتوجعني أعمل إيه، فقالي حطي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، ولما حطيت العسل الأبيض في عيني اتوجعت وجع صعب جدا، وفي اللحظة دي كرهت أسمع اسمه، وقلت أنا إزاي عرفت بني آدم زي ده، لأن حصل إحمرار ووجع في عيني، وكلمته قلتله منك لله عيني وجعتني".

هنادي مهنى وزوجها

وعن الشرارة التي بدأت وجعلته يتخذ قراره بالزواج منها، قال أحمد خالد صالح:  "طبعا إلى جانب المسئولة اللي شايلها كل واحد مننا إننا شايلين تاريخ والد كل منا سواء الفنان الراحل خالد صالح أو هاني مهنا، فحسيت إن فيه حاجات مشتركة كتير بينا الروح  الطيبة وغيرها، أما عن قص عينها فأنا عيني وجعتني قبل كده وحطيت فيها عسل أبيض بس حاجة بسيطة، هي شكلها غرقت عسل في عينيها".

سن أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح، هوابن الفنان القدير الراحل خالد صالح، وُلد في عام 1992، وخلال لقاءه هووزوته هنادي مهنى في برنامج صاحبة السعادة تحدث الفنان المصري عن علاقته بالنجم الراحل.

وقال أحمد صالح إنه كان يحرص على تعريف نفسه بأن أبيه محامي، إلى أن أصبح والده ممثلاً مشهور، وكشف عن حلمه في الطفولة بأنه يريد أن يصبح طياراً، ولكن دخل حب التمثيل إلى قلبه من مسرح الجامعة.

فرح هنادي مهنا

احتفل أحمد خالد صالح وهنادي مهنا بحفل زفافهما العام الماضي، وذلك بعد أيام من عقد قرانهما والذي أقيم في حفل عائلي ضم عائلتي النجمين.

وشهد حفل الزفاف الكثير من اللقطات الرومانسية، حيث  أبدى أحمد خالد صالح دهشته عند  رؤية هنادي مهنا بفستان الزفاف للمرة الأولى ليمد إليها يده وترد الأخيرة باحتضانه

وظهرت هنادي مهنى  في حفل زفافها بإطلالة خطفت الأنظار، حيث ارتدت فستان أبيض مطرز بتصميم بسيط، وبتسريحة شعر مفرود وإكسسوار بسيط للشعر.

كتب كتاب هنادي مهنا

مع نهاية العام الماضي أعلنت الفنانة هنادي مهنا خطوبتها على أحمد خالد صالح، وسط حالة من الفرحة والسعادة التي شاركهم فيها جمهورهما، وفي حفل الخطوبة فاجأ الموسيقار هاني مهنا، ابنته، هنادي، بحضور الفنان تامر حسنى حفل الخطوبة، وهو ما دفعها للبكاء من فرحتها بحضوره. ليعقد الثناي قرانهما بعد ذلك في حفل زفافهما

مسلسلات هنادي مهنا

شاركت هنادي مهنا في عدد من المسلسلات التليفزيونية خلال السباق الرمضاني الماضي وهما مسلسلات خيانة عهد، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب النجمة يسرا، خالد أنور، تيام قمر، وعبير صبري، إلى جانب مسلسل الفتوة.

وشاركت هنادي مهنا فى فيلم بنات ثانوى مع مى الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية “أمل” وتعيش قصة حب مع بطل العمل.

وكان أحد أعمالها في رمضان الماضي مسلسل الفتوة والذي كان أول عمل يجمعها بخطيبها، الفنان أحمد خالد صالح، وهو أحد مسلسلات رمضان  2020، التي نجت من شبح التأجيل وإيقاف التصوير، بعد ما فرضه فيروس كورونا على سباق الدراما الرمضانية لهذا العام.

المزيد: