موجة انتقادت عالية ضد أحمد خميس بسبب فيديو يرتدي فيه ملابس زوجته
تاريخ النشر: : الجمعة، 29 يناير 2021

موجة انتقادت عالية ضد أحمد خميس بسبب فيديو يرتدي فيه ملابس زوجته

واجه  الإعلامي أحمد خميس انتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة  بعد فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه بملابس زوجته، مشاعل الشحي، ليواجه تعليقات حادة انتقدت إطلالته وعبرت عن غضب متابعيها

وظهر أحمد خميس في الفيديو مرتدياً فستان لزوجته، وقال في الفيديو: "غاسلة ملابسي كلها ما عندي شي ألبسه، فخدت ملابسها من في ما تحس".

مقطع الفيديو الذي نشره أحمد خميس وظهرت فيه زوجته مشاعل الشحي عرضه لانتقادات واسعة من متابعيه، ومن بين التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها: "الله يرحمك يارجولة"، "بقى الطبيعي نتشبه بالنساء"، "تلبس زي حريم وتفتخر!"، "إذا بليتم فاستتروا"، فيما اعتبر البعض أن مقطع الفيديو طريف وتعاملوا معه بنوع من الدعابة والسخرية معلقين لأحمد خميس بكلمات كوميدية طريفة شاركوه بها الفيديو المنشور.

الفنان أحمد خميس انستقرام

يذكر أن الفنان الإماراتي  أحمد خميس قد أثار قلق متابعيه بعد ظهوره في مقطع فيديو ظهرت عليه فيه علامات  وهو يتحدث مستلقى على الفراش، حيث ظهرت علامات حمراء  وكان يبكي بحرقة في مشهد أثار حيرة متابعيه حول تفسيره.

لم يعلق أحمد خميس على الفيديو وهو ما زاد من الغموض حول حقيقة الأمر، وتباينت أراء المعلقين حول حقيقة مرضه وما يحدث له، فبينما شكك البعض الأخر في الفيديو خاصة وأن زوجته مشاعل الشحي لم تنشر أى أخبار عن تعرضه لأي أزمة صحية، تفاعل آخرون مع مقطع الفيديو وأعادو نشره متمنيين له الشفاء العاجل.

بكاء أحمد خميس

بعد حالة الجدل التي أثيرت حول مرض أحمد خميس، كشف الفنان الإماراتي حقيقة مقطع الفيديو المتداول والذي تسبب في حيرة متابعيه،  حيث كشف  أن المشهد كان مقطع من فيلمه الجديد، لينهي حيرة متابعيه الذين توقعوا مرضه ودعو له بالشفاء العاجل.

انفصال أحمد خميس و مشاعل الشحي 2020

كان أحمد خميس انفصل عن زوجته منذ فترة بعد إعلان الشاب الإیراني شھاب الشهير بـ"ملح انستقرام" خبر الانفصال، ولم يظهر أي منهم ليؤكد أو ينفي الخبر، واكتفوا برسائل غير مباشرة عن الانفصال أحزنت قلوب متابعيها.

ومن بين هذه الرسائل ما نشرته مشاعل الشحي، حيث شاركت جمهورها صورة وكتبت عليها تعليق مؤثر "إعلان الیوتیوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس"، إلا أن خلاف الثنائي لم يستمر طويلاً، حيث نشر أحمد خميس تعليقاً قال فيه "اشتقت إليك كثيرًا.. أنا أحبك"، ولكن ليس باللغة العربية، باللغة الفلبينية، وذلك إلى جانب  بوست آخر كشف عن اشتياقه واستمرار حبه لزوجته السابقة، مما دفع الجمهور لمطالبة مشاعل الشحي بالعودة إليه.

ولم يكتف أحمد خميس بذلك، بل قام بنشر مقطع فيديو آخر وهو يبكي ويقول "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي ھاد الشخص.. مابقدر اعيش من غیرھا.. المشكلة ھاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخلیه دائما مبسوط لكن ھو" لينهار بعدها في البكاء.

ويشارك أحمد خميس ومشاعل الشحي متابعيهم دائماً بمقاطع الفيديو واللقطات الطريفة عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وكان أحمد خميس نشر لهما صور معاً وعلق عدد كبير من النشطاء على انتفاخ وجه مشاعل الشحي ورأي الكثير منهم أنها اكتسبت الكثير من الوزن وتساءلوا عن سبب ذلك، ولفت آخرون إلى أن هذا ربما يعود إلى الحمل.

أحمد خميس ومشاعل

خلال الأيام الماضية نشر الزوجان أحمد خميس ومشاعل الشحي مجموعة من الأسئلة التي أرفقوها بأجوبة كشفت عن مخططات الزوجين للعام الجاري.

إذ نشر صورة تجمعه بزوجته، كتب عليها: "وش مخططاتكم أنت ومشاعل للعام 2021؟"، ليأتي الرد من الثنائي :"مستعدين نكون ماما وبابا".

المزيد: