موديل أمين يجيب على سؤال مفاجئ عن زوجته الدكتورة خلود خلال بث مباشر
الخميس، 09 أبريل 2020 الخميس، 09 أبريل 2020

مودل أمين يجيب على سؤال مفاجئ عن زوجته الدكتورة خلود خلال بث مباشر

فوجئ الأردني مودل أمين بسؤال مفاجئ عن زوجته الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود خلال بث مباشر مباشر له عبر "انستقرام"، مما دفعه للرد بشكل صريح.

رد مودل أمين على سؤال عن زواجه بأخرى

وفوجئ مودل أمين بتعدد التساؤلات عن حقيقة رغبته في الزواج مرة أخرى، ليرد مندهشاً: "ليش تريدوني أتزوج على خلود؟ أذكر قال لي المذيع المصري وائل الإبراشي إذا تزوجت على خلود راح تشيل كليتك وانت نايم".

كما أطلت الدكتورة خلود برفقة زوجها في البث المباشر لكي ترد على سؤال عن أطفالها، حيث قالت: "تسألون ليش عيون أولادي زرقاء.. أنا عيوني ملونة.. وعم أمين عيونه زرق وعنده توائم أربعة".

احتفال الدكتورة وخلود ومودل أمين بعيد زواجهما

وكانت الدكتورة خلود قد نشرت مؤخراً صوراً من جلسة تصوير جديدة جمعتها بزوجها، مؤكدة أن احتفالهما بعيد زواجهما هذا العام كان بسيطاً، حيث اقتصر على تبادل الهدايا والتقاط صور تذكارية معاً فقط، حيث كتبت: "و اخيراً الساعه 😂👏🏻تستاهل ياللورد تستاهل💙💉 . هدية عيد زواجنا اللي ما احتفلنا فيه عشان الاوضاع الله يعديها على خير و اكتفينا بصورة تذكارية و الهدايا 💍💙 ."


 و اخيراً الساعه 😂👏🏻تستاهل ياللورد تستاهل💙💉 . هدية عيد زواجنا اللي ما احتفلنا فيه عشان الاوضاع الله يعديها على خير و اكتفينا بصورة تذكارية و الهدايا 💍💙 .

رد فعل الدكتورة خلود على احتمال زواج مودل أمين مجدداً

وحول رد فعلها المحتمل إذا أراد زوجها مودل أمين الزواج من امرأة أخرى، ردت الفاشينيستا الكويتية بعصبية في بث مباشر لها مؤخراً، حيث قالت: "أنا ما عندي مشكلة أبداً.. جرب بس"، وظلت تلوّح بيديها وكأنها ستقوم بلكمه وصفعه بشكل عنيف إذا أقدم على هذا الأمر، مما أشعل ضحكات متابعيها.

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة