مودل روز تثير الجدل برقصة جنونية وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 يناير 2021

مودل روز تثير الجدل برقصة جنونية وإطلالة عرضتها لانتقادات واسعة

لم تمر أيام على رقصتها  التي عرضتها لانتقادات واسعة، بعد ظهورها في فيديو ترقص بدون سروال، إلا وأثارت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز، الجدل مجدداً على منصات التواصل الاجتماعي برقصة جديدة ظهرت فيها وهي تقوم بحركات جنونية.

وظهرت مودل روز في الفيديو وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

إطلالة مودل روز في الفيديو الأخير عرضتها لانتقادات واسعة حيث شبهها البعض بـالهوملس" فيما اعتبر آخرون أنها تتعمد تجاهل منتقديها وترد عليهم بطريقتها

مودل روز وصديقها

رقصة مودل روز  بدون سروال ليست الأولى التي تشعل بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الجارية، حيث فاجت الناشطة السعودية  متابعوها خلال الساعات الماضية  برقصة جنونية مع صديقها، ظهر الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو"، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

مودل روز قبل عملية التجميل

 مودل روز، كانت قد فاجئت متابعيها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها.

وعبر متابعون عن صدمتهم بملامح مودل روز التي رأوها بهذه الإطلالة لأول مرة وجاءت التعليقات كالتالي: "الله لا يعطيك عافيه ياللي مخترع الفلاتر"، "مو معقول إن هاي هي مودل روز".

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، خلال الفترة الماضية أثارت جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل،  حيث فوجئت بتدشين هاشتاغ باسم "فضيحة مودل روز" والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

ليعود الجدل مجدداً بعد ظهورها بدون مكياج في فيديو صدم متابعيها اللذين يرونها لأول مرة بهذه الملامح المتغيرة تماماً.

زوج مول روز

الناشطة السعودية، مودل روز، كانت قد أثارت الجدل بأنباء زواجها من رجل أعمال سعودي، إلا أنها حسمت الأمر حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، معلقة على ا تداولته بعض المواقع الإخبارية: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل".

وتورط شائعات الزواج دائما مودل روز مع متابعيها، فكانت المودل السعودية الشهيرة عبرت  قبل ذلك  عن غضبها من  انتشار أنباء زواجها سراً وحملها قالة:  "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".

 مودل روز قبيلة

الاسم الحقيقي لموديل روز هو  "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

المزيد:
السماتمودل روز