مودل روز تكشف تفاصيل علاقتها مع عائلتها وسر الخلاف مع أختها ليان
تاريخ النشر: : الأحد، 13 ديسمبر 2020

مودل روز تكشف تفاصيل علاقتها مع عائلتها وسر الخلاف مع أختها ليان

ظهرت عارضة الأزياء السعودية مودل روز خلال فيديو للتفاعل مع جمهورها والإجابة عن مختلف الأسئلة وتحدثت بصراحة عن عائلتها وشقيقتها وأوضحت الكثير من المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها عن حياتها وكان تفاعل المتابعين معها واسع.

عائلة مودل روز

في البداية أوضحت مودل روز أنها لا تعيش وحدها في المنزل بل يعيش معها 5 أفراد وهو والدتها وأشقائها لأن والدها توفي، وأشهر أفرد عائلتها شقيقتها ليان وهو ما دفع البعض لسؤالها عن الخلاف الذي وقع بينها وبين ليان لتؤكد مودل روز أنها لم تختلف مع شقيقتها من الأصل كي تتصالح معها.

كما أكدت روز أنها لم تحب فكرة الحديث عن شقيقتها أمام الجمهور للحفاظ على خصوصيتها بجانب أنها حريصة طول الوقت على حماية نفسها وعائلتها وإبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء والشهرة ليعرفها الجمهور فقط كأول عارضة أزياء سعودية ومن خلال أعمالها لذلك لا يعرف أحد أي تفاصيل عن حياتها.

مودل روز

مودل روز وشقيقتها ليان

أضافت مودل روز أن طبيعة شقيقتها مختلفة عنها وذلك لأنها نشرت اسم العائلة وصور لها مع أشقائها لذلك قررت عدم التحدث عنها عبر السوشيال ميديا كي لا يذهب المتابعين إلى صفحة ليان ويكتشفوا المزيد عن العائلة وعن حياتهم الشخصية بخاصة وأن لديها عدد متابعين أكبر بكثير من متابعي شقيقتها ليان.

أما عن بداية ليان وعملها على سوشيال ميديا أكدت مودل روز أن شقيقتها لم تخبرها بهذا القرار أو تأخذ رأيها وعلمت مثلها مثل الجمهور بهذا القرار كما صُدمت بأن ليان تنشر كل التفاصيل دفعة واحدة وتتعامل بتسرع مع الأمر دون تفكير وهو ما جعلها تتمسك بقرار عدم التحدث عنها، لكنها اليوم تتحدث عن الوضع براحة أكبر لأن ليان تعلمت جيداً وأدركت أن هناك خصوصيات لا يجب الإفصاح عنها أمام الجميع.

شقيقة مودل روز

إلا أن الجمهور سألها عن المزيد من التفاصيل حول علاقتها مع ليان وكيف أنها حققت شهرة عبر إنستقرام دون أن تعلم شقيقتها التي تعيش معها في المنزل وهو السؤال الذي أثار استياء مودل روز وقالت أنها وضحت الفكرة أكثر من مرة لأن ليان بدأت نشر صورها دون علم أحد من العائلة ووقتها لم تكن مشهور للدرجة حتى يعلم الجميع بأمرها.

ليان شقيقة مودل روز

ومع سؤال أحد المتابعين عن رغبة مودل روز في التنكر لشقيقتها انفعلت أكثر وأكدت أن السبب قد أوضحته من قبل ولا تريد التحدث أكثر في هذا الموضوع لأن كل القصة حول الخصوصية والحفاظ عليها لأنها لا تريد لأحد أن يلومها على شيء من أفراد عائلتها لكن اليوم كل أشقائها أصبحوا أكبر سناً وكل واحد منهم بما فيهم ليان مسؤول عن تصرفاته واختار طريقه.

زواج مودل روز

وكانت مودل روز قد أثارت جدل كبير في الفترة الأخيرة بعد تداول صورة قديمة لها بفستان الزفاف على الرغم من أنها أنكرت الأمر أكثر من مرة حيث أطلت في الصورة بشعر أشقر قصير مع فستان باللون اللبني وبجوارها زوجها في الزي التقليدي لكن تنوعت ردود الأفعال على الصورة، حيث أكد البعض أنها تعود بالفعل إلى مودل روز عند زواجها قبل عدة سنوات، وأكدوا أن عريسها هو بالفعل محمد الحمود الذي تم الكشف عن هويته مؤخراً كزوج الفاشينيستا السعودية في حين شكك آخرون في الأمر وأكدوا أن الفتاة التي تظهر في الصورة تشبه مودل روز فحسب لأن عارضة الأزياء السعودية كانت قد نفت أمر زواجها قد تداول الصورة بساعات قليلة.

المزيد: