مودل سعودية تعترف بحب عبدالرحمن المطيري وتطلب منه رفض بدور البراهيم
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 نوفمبر 2020

مودل سعودية تعترف بحب عبدالرحمن المطيري وتطلب منه رفض بدور البراهيم

ظهرت آش Ash واحدة من مشاهير سناب شات في السعودية واعترفت بحبها الشديد لعبدالرحمن المطيري وذلك بعد الجدل الكبير حول وصف بدور البراهيم له بأنه أكثر الشباب وسامة في الخليج وصاحب ابتسامة جميلة ومحتوى رائع وهو ما عرضها للكثير من المواقف الصعبة بعد عرض حديثها على عبد الرحمن وأصدقائه حيث انتشر هاشتاغ #هوشه_Ash_وبدور_البراهيم.

عبدالرحمن المطيري

خلال الفيديو ظهرت آش وعبرت عن استغرابها من فكرة زواج بدور البراهيم من عبد الرحمن المطيري وطلبت منه بشكل واضح عدم الزواج بها كما وجهت كلمات قاسية لبدور البراهيم حيث قالت لها: تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية، خليتي كل الرجال ورحتي لعبد الرحمن المطيري، تكفى يا عبدالرحمن لا تتزوج بدور.

كما اعترفت آش بحبها لعبدالرحمن المطيري أمام الجمهور، وهو ما تسبب في سخرية الجمهور منها، حيث يعرف الجمهور عنها الجرأة في حين أن المطيري شخص ملتزم دينياً ومختلف عنها تماماً، في حين اتهمها البعض بالبحث عن الشهرة واستغلال الأمر لصالحها لكنها لم تكن جادة في حديثها.

السعودية آش

بدور وعبدالرحمن المطيري

القصة كلها بدأت عندما عبرت عن رأيها أن عبدالرحمن المطيري هو الشاب الأكثر وسامة في الخليج ولديه ابتسامة جميلة وعندها عرض أبو عوض حديث بدور البراهيم على المطيري ووضعها في موقف محرج بعد أن أخبره أنها تطلب مهر 2 مليون ريال سعودي.

ليرد المطيري بطريقة ساخرة أنه لا يدفع مهر أكثر من 20 ألف ريال سعودي، هذا الموقف أغضب بدور البراهيم حتى أنها عرضت على أبو عوض 100 ألف ريال سعودي كي يحصل على شارب، وأكدت أنها تعتبر المطيري أخ لها أما عن قصة المهر فقد أوضحت الأمر من قبل فهي ترغب في الزواج من شخص ذو خلق ويخاف الله ولا تهتم كثيراً بالمال.

بدور البراهيم

الجدل الذي أثير حول بدور البراهيم يأتي بعد أيام من حوار شاركت فيه خلال طارق شو وأكدت أن الكثير من الشائعات تدور حول أصلها وجنسيتها وحتى تعليمها، وكلها أمور مغلوطة عنها وغير حقيقية.

صرحت بدور البراهيم أن البعض قال أن والدتها عراقية هو أمر غير صحيح لأن والدتها سعودية وابنة عم والدها، كما أكدت أنها ليست شخص مذهبي لكنها تتبع المذهب السني على عكس مما روج البعض.

تحدثت بدور بصراحة عن تعليمها حيث قالت أنها لم تكمل تعليمها بعد الثانوية ولم تتخرج من جامعة إكسفورد في حين التحقت ببعض المعاهد وتعتبر دائماً أن الحياة هي أكبر مدرسة يتعلم بها الإنسان.

على جانب آخر أكدت خبيرة التجميل بدور البراهيم أناه لا تفكر أبداً بالزواج بخاصة وأنها مرت بتجربة طلاق سيئة وحديثها عن مهر 2 مليون ريال سعودي هو مجرد حديث للرد على عروض زواج غير لائقة عرضت عليها.

المزيد: