ميرهان حسين تدهش متابعيها بفيديو تقلد فيه ميريام فارس
تاريخ النشر: : الخميس، 14 يناير 2021

ميرهان حسين تدهش متابعيها بفيديو تقلد فيه ميريام فارس

تستكمل الفنانة ميرهان حسين استعراض براعتها في تقليد النجوم والمشاهير، وفي آخر فيديو من فيديوهات تقليد النجوم التي تنشرها الفنانة المصرية على صفحاتها الشخصية على موقع يوتيوب، ظهرت ميرهان حسين وهي  تقلد الفنانة مريام فارس حيث أدهشت متابعيها بقدرتها على تقليدها.

واستعرضت ميرهان حسين في الفيديو قدرتها في مكياج تقليد النجوم الذي نجحت من خلاله في تقليد عدد من النجمات والتحول إلى نسخة طبق الأصل منهن، حيث حاولت الاقتراب بدرجة كبيرة من الفنانة ميريام فارس وقامت بأداء استعراضي لمجموعة من الأغنيات الشهيرة لها أبرزها "بيسألني مكانه وين".

والفيديو الأخير الذي قلدت فيه النجمة اللبنانية، يأتي  ضمن سلسلة فيديوهات تقلد فيها ميرهان حسين النجمات العرب، حيث أدهشت ميرهان حسين متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة أنغام، إليسا، وظهرت فيه بملامح قريبة للغاية معها باستخدام المكياج، فضلاً عن تقليدها لأدائها بشكل مذهل.

فيديوهات تقليد ميرهان حسين

كان آخر فيديو لتقليد الفنانات نشرته الفنانة ميرهان حسين في حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيه وهي نسخة متطابقة من الفنانة أنغام، حيث نشرت ميرهان في صفحتها الشخصية  استعداداتها خطوة بخطوة لتحول نفسها نسخة طبق الأصل من المطربة المصرية باستخدام  مكياج دقيق، والتي قلدتها وهي تغني أغنية أكتبلك تعهد بكلمات مُحرفة.

وصعبت ميرهان حسين على جمهورها التعرف عليها أو التفرقة بين صورتها وبين صورة أنغام بسبب تطابق ملامحهما بعد استخدامها لمكساج حولها لنجمة الغناء.

قناة ميرهان حسين على يوتيوب

 تدهش فيديوهات ميرهان حسين، التي تنشرها عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، متابعيها، حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، إليسا، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة أنغام. إلا أن أكثر الفيديوهات التي أذهلت الجمهور بسبب تطابق الملامح كانت فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة.

فيديوهات ميرهان حسين

كان آخر فيديوهات ميرهان حسين، ظهرت فيه وهي تتحدث باللهجة السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ90، وتدهش ميرهان حسين دائماً متابعيها بفيديوهات تقليد الفنانين حيث نجحت ببراعتها في استخدام المكياج، حيث نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

المزيد: