ميساء مغربي تستفز متابعيها بعد الكشف عن سر إخفائها لزوجها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020

ميساء مغربي تستفز متابعيها بعد الكشف عن سر إخفائها لزوجها

كشفت الفنانة ميساء مغربي سر تعمد إخفائها لزوجها وتجنب ظهورها معه في الاحتفاليات والمناسبات العامة، مرجعة ذلك إلى الحسد، وهو الأمر الذي أثار استفزاز الجمهور، كما كشفت الفنانة المغربية عن تفاصيل جديدة تخص تورطها في قضية المخدرات وصلة القرابة التي تجمعها بالنجمتين المصريتين، دنيا وإيمي سمير غانم.

 وقالت ميساء مغربي في لقائها مع برنامج "تفاعلكم" تعليقاً منها على أسباب إخفائها لزوجها وعدم الظهور معه، أو حتى إعلان اسمه: "بخاف من العين والحسد"، لتطلب منها المذيعة الإعلان عن اسمه، وهو ما رفضته الفنانة المغربية قائلة غن اسمه "حبيبي" رافضة الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

 وأضافت ميساء: "ويل لمن أشارت له الأصابع ولو بالخير".

أزمات ميساء مغربي

 وعن خلافاتها في الوسط الفني، ردت ميساء مغربي على سؤال يتهمها بأنها "صانعة المشاكل"، بأنه لا أساس من الصحة لهذه الشائعات، موضحة أسباب تردد شائعات بخلافها مع هدى الخطيب، مرجعة ذلك إلى رفض الأخيرة القيام بدور أمها في أحد الأعمال، لافتة إلى انتهاء خلافها مع سارة العليوي بمجرد اعتذار الأخيرة.

وعن تورط اسمها في قضية مخدرات، قالت ميساء مغربي إنها رفعت قضيت بعد تردد اسمها قائلة إنها لن تتنازل عن الدعوة التي تقدمت بها للقضاء الكويتي، ولكن جائحة كورونا تسببت في تعطيل المحاكم خلال الفترة الماضية.

جنسية ميساء مغربي

وعن جنسيتها، قالت ميساء مغربي إنها لا تملك جنسية أخرى غير الجنسية المغربية، ولكنها رفضت التعليق على حملها جواز سفر آخر إلى جانب جواز السفر المغربي.

ورداً على سؤال حول تحدثها الخليجية على الرغم من كونها مغربية، بررت الفنانة المغربية ذلك بأنها تواجدت  في الخليج وهي بعمر الخمس سنوات، وقالت إنها تعودت التحدث باللهجة الخليجية ولكنها بنفس الوقت تتقن لهجتها الأم.

عائلة ميساء مغربي

وعن صلة القرابة التي تجمعها بالنجمتين المصريتين دنيا وإيمي سمير غانم، قالت ميساء مغربي إن علاقة نسب تجمعهما، حيث تزوجت خالتها من خال الفنانتين الشهيرتين. مشيرة إلى أنها تربت معهم في لطفولة.

ميساء مغربي قبل وبعد

وعن عمليات التجميل التي خضعت لها النجمة المغربية، قالت ميساء مغربي إنها تتقبل النقد الموجه إليها بعد خضوعها لجراحات التجميل، مؤكدة على أنها تعشق "الإصدار القديم" من شكلها، بنفس اعجابها ومحبتها لـ"الإصدار الجديد".

زواج ميساء مغربي

 كانت الفنانة ميساء مغربي تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال الإماراتي محمد البادي، والذي أعلنت عن هويته بعد إعلان انفصالهما في عام 2008، لتتزوج للمرة الثانية في عام 2015 من رجل أعمال سعودي رفضت الإفصاح عن هويته، وفي زيجتها للمرة الثالثة، والتي أعلنت عنها في 2019، ترفض ميساء مغربي الإفصاح عن هوية زوجها مرجعة ذلك إلى خوفها من الحسد.

إصابة ميساء مغربي بفيروس كورونا

كانت الشكوك قد تزايدت خلال الفترة الأشهر الماضية حول إصابة الفنانة ميساء مغربي بفيروس كورونا، وذلك بعد خضوعها لتحليل فحص الفيروس الوبائي  ليحسم فريق مهرجان الجونة السينمائي الطبي الأمر حول إصابة الفنانة المغربية وقتها.

وأعلن الفريق الطبي لمهرجان الجونة السينمائي،  أن الفنانة ميساء مغربي خضعت بالفعل لفحص PCR، موضحاً أن هذا الإجراء جاء بعد طلبها مغادرة المهرجان مكتفية بالأيام التي قضتها في الجونة ولكونها ترتبط ببعض الأعمال في دبي.

 آخر أعمال ميساء فهمي

كان آخر أعمال الفنانة ميساء مغربي، الفيلم السعودي 123 أكشن، والذي حصل فيها على 1 من 10 في الموقع الشهير IMDB، الأمر الذي دفع الفنانة المغربية للرد على الانتقادات التي وُجهت إلى الفيلم  معتبرة أن الهجوم ما هو إلا "حملة مدفوعة الأجر"، لتثير الجدل بتصريحاتها.

وقالت ميساء مغربي في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية: "متعودة على الجدل وأي فيلم ما يسبب الجدل يكون غير ناجح ويمر مرور الكرام ولكن الشيء اللي يزعل هي إن العرض الجماهيري يوم الخميس وبعد العرض بساعتين كتبت وسائل التواصل وصحف إعلامية أن الفيلم فشل فشل ذريع مع إن المفترض أن يقاس نجاح الفيلم بعد عرضة بأسبوع". 

المزيد: