ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته.. وهكذا رد النجم السوري
الإثنين، 24 فبراير 2020 الإثنين، 24 فبراير 2020

ميساء مغربي تفاجئ قصي خولي بسؤال عن زوجته.. وهكذا رد النجم السوري

فاجأت ميساء مغربي قصي خولي بسؤال عن زوجته مديحة الحمداني، وذلك عندما حل النجم السوري ضيفاً عليها في برنامجها "دبي كروز".

في البداية سألت ميساء مغربي قصي خولي عن اسم الفنان الذي يريد العمل معه، ليجيب فوراً: "أحب أمثل مع تيم حسن مسلسل واحد"، وبعدها تطرق الحديث لحياته العائلية.

قصي خولي رفض بعدها الحديث عن زوجته وابنه، حيث علقت ميساء مغربي بقوله: "ليش مسكر عليها بالقفل.. أنا واحدة من أصدقائك واتفاجأت إنك اتزوجت وفي ولد.. كف"، ليرد هو: "حياتي الشخصية ملكي.. أحياناً في أشياء لازم تحافظي فيها على شيء لإلك".

وكانت ميساء مغربي قد واجهت اتهامات قبل عرض الحلقة بأنها أعادت المونتاج لحذف بعض الأجزاء التي تحدث فيها النجم السوري عن زوجته بعد خلافهما معاً، لكنها ظهرت في مقطع فيديو عبر  "سناب شات" ونفت تماماً كل ما أثير حول هذه النقطة، حيث قالت: "إني أشهد شهادة حق أن حلقة اليوم لقصي الخولي لم ينقص منها أي شئ تم تسجيله"، مشددة على أن قصي خولي رجل بمعنى الكلمة ورفض تماماً الحديث عن زوجته بأي شكل خلال الحلقة.

الجدير بالذكر أن النجم السوري كان قد تحدث مؤخراً في تصريحات صحفية عن مقاطع الفيديو الخاصة بالسيدة مديحة الحمداني، بقوله: "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة"، وذلك بحسب موقع مجلة "زهرة الخليج".

المزيد:

فيديوهات ذات صلة