مي العيدان تثير الجدل من جديد برسالة صادمة لأصالة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 30 ديسمبر 2020

مي العيدان تثير الجدل من جديد برسالة صادمة لأصالة

بعد تعليق استفزت به أصالة، نشرت مي العيدان فيديو تحدثت فيه عن انفصال أصالة نصري وطارق العريان، موجهة رسالة للنجمة السورية.

وقالت مي العيدان في الفيديو الذي أثار الجدل: "انت مو قادرة إنك تعيشي من غيره، ارفعي عليه التليفون وقوليله أنا بحبك وخلينا نرجع، أنا غلطت وطلعتك قدام العالم إنك خاين وفيك 99 عيب، الحياة ما تمشي، لازم الشخص يتنازل للآخر، تنزل من برجها العالي.. لمتى!.. أنا نفسي أعرف..  هو بعد ما ظهر مع نيكول سعفان، والناس سبوها وسبوه، كل ده علشان أصالة حطت البوست، وقالت إن هذه الصورة أصعب صورة مرت عليا في حياتي.. أنتي اللي طلبتي الطلاق، هو دلوقتي من حقه يشوف حياته".

وأضافت: "الراجل أكل سب وهو مع البنية وهو ما سب شي محرم، هي مو على ذمته، وطلججها، إيش المفروض يعمل، يوقف حياته، وانتي لما اتجوزتيه  مش كنتي عارفة إنه كانت متجوز وفيه إنجي علي وفيه زوجته الأولى!..  وانتي كنت متجوزة من أيمن الذهبي!".

وعن المقارنات التي وُضعت بها نيكول سعفان "قبل وبعد" قالت مي العيدان: "عمالين بتحطوا البنية قبل وبعد التجميل، طب ما تحطوا أصالة قبل أيمن الذهبي وبعد أيمن الذهبي! الإنسان بيتطور.. الراجل من حقه يحب، هو ما كفرش، بأي حق  تحكمون على الراجل وتسبونه!  أعتقد كره أصالة، لأن أنا لو بحب بني آدم على الأقل أقول ما حد يشتمه يقول هذا أبو أولادي".

واختتمت حديثها موجهة رسالتها لأصالة: "ربنا ما خلق واحد الدنيا مليانة بشر، الله يسعدك وتلاقي شخص يسعدك، مثل ما هو شاف حياته روحي شوفي حياتك.. ليش الصورة قاسية عليكي! تبي تطلقين منه وتستعبديه!".

ونشرت مي العيدان صورة لنيكول سعفان، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها: "حبيبة طارق العريان الجديده. . . الصراحه له حق يفضلها على اصاله. . الصراحه البنت حلوه تستاهل. . ذوقك صار احلى طارق العريان تتهنى".

تعليق مي العيدان عرضها لهجوم شديد في التعليقات على منشورها وجاء في بعض التعليقات: "يا ثقل دمك وسمك ههههه انت عدوة المرأة"، "حسبنا الله و نعم الوكيل هو كل واحد شاف وحدة احسن من زوجته يروح لعندها الله يهدينا و يهديك بس"، "محراك شر انتي قسما بالله ...ولا بتفهمي للحكي ...مستفزززززه".

نيكول سعفان

رد نيكول سعفان على أحد متابعيها وتأكيد ارتباطها بطارق العريان، لم يكن هو رد الفعل الوحيد تجاه الانتقادات التي وجهت لها، وإنما أغلقت الموديل السورية خاصية التعليقات، بعد موجة شرسة من الهجوم عليها.

أصالة 2020

كانت أصالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سعفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر".

وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول. 

زواج طارق العريان

 في أغسطس الماضي، نفى طارق العريان أنباء زواجه، وقال في تصريحات صحفية، إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ"حكايات وهمية"، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها. 

أسباب انفصال أصالة وطارق العريان

نيكول سعفان بعد أن تعرضت لهجوم قاس بسبب علاقتها بطارق العريان، وبعد نشر أصالة لصور علقت عليها بكلمات أثارت تعاطف المتابعين، خرجت عن صمتها، لتنفي وجودها في علاقة مع المخرج الشهير وقت ارتباطه بالنجمة السورية، وتؤكد على أنها في علاقة مع العريان، لتحسم بذلك الجدل حول علاقتهما.

انفصلت أصالة وطارق العريان  في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

المزيد: