مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب
تاريخ النشر: : الأربعاء، 02 ديسمبر 2020

مي العيدان تقاضي ريان جيلر لهذا السبب

أعلنت الإعلامية مي العيدان عن إتجاهها لرفع قضية سب و قذف ضد ريان بن انور الحباس المشهور  على مواقع التواصل الاجتماعي باسم، ريان جيلر، وذلك بعد تراشق متبادل بالتصريحات بينهما.

وقالت مي العيدان، في فيديو نشرته، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "الموضوع اللي حابة أتكلم فيه هو إني  وكلت المحامي ضاري الواوان برفع قضية على المدعو ريان بن أنور الحباس، الشهير باسم ريان جيلر، بسبب مجموعة من الفيديوهات التي قام فيها بسبي وقذفي والتشهير بي،  ونخبر السفارة السعودية في الكويت بذك، ولن أتنازل مهما كان الأمر".

ريان جيلر ومي العيدان

يذكر أن ريان جيلر كان قد هاجم الإعلامية الكويتية، مي العيدان في أكثر من فيديو طوال الأشهر الماضية، وهو ما تسب في غضبها بعد وصلة من التراشق بالتصريحات متبادلة بينهم، لتعلن الإعلامية الكويتية، اليوم، مقاضاتها لمشهور سناب شات السعودي.

فيديوهات ريان جيلر

يذكر أن  ريان جيلر، لفت الأنظار خلال الأيام الماضية بعد تداول فيديو له وهو يبكي وفي حالة سيئة حيث كتب في حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم أكشف ضري وهمي وفرج عني يا فارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب، الذي كشف الضر عن أيوب وجميع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه".

وأثارت رسالة ريان جيلر قلق متابعيه بشأن حالته الصحية، ليرد مشهور سناب شات قائلاً: "ما فيها شي صحتي اطمنكم بس كل اللى أطلبه منكم دعائكم، وعدم ترككم لي لا تنسوني".

وكان ريان جيلر أثار  الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رد فعل غير متوقع على وفاة طليق الفنانة شوق الهادي، بدر الماص، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من قبل متابعيه.

وعلق ريان جيلر على وفاة بدر الماص قائلاً: "بدر الماص في ذمة الله غير مسامح ولا محلل ديا وآخرة اتهمني بشرفي وقال عني ولد حرام". لتنهال عليه التعليقات التي عبرت عن غضب متابعيها من كلمات جيلر".

من هو ريان جيلر؟

ريان جيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وفي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

قال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

ريان جيلر إنستا

ريان جيلر هو شاب سعودي من مشاهير انستقرام وسناب شات يحظى بمتابعة عالية، بدأت شهرته عندما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته.

يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.

المزيد: