نادين نجيم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وسبب طلاقها
تاريخ النشر: : الخميس، 25 أبريل 2024

نادين نجيم تكشف أسرار عن حياتها الشخصية وسبب طلاقها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أسرار من حياتها الشخصية لأول مرة وسبب طلاقها وكيف حرمت من السفر مع أطفالها بسبب وجود شخص في حياتها ووضع والدهم منع سفر عليهم.

نادين نجيم تكشف أسباب طلاقها

وأوضحت نادين نجيم أنها هي من طلبت الطلاق، ومازحت قائلة: "وأنت أيش عرفت شو في البيت أنت كنت عايش معنا، ليش ما أطلب الطلاق".

وأضافت أنها لم تطلب الطلاق من فراغ ولكن كان هناك الكثير من الأسباب التي دفعتها إلى ذلك، مشيرة إلى أنها شعرت أن هذا القرار كان يجب أن تأخذه ولا تندم عليه، مؤكدة أنها تشعر أن زوجها السابق أيضاً لم يندم على هذا القرار

وتابعت نادين نجيم قائلة: "أنا حبيته كتير هادي وهو يعرف هذا الشيء بس وصلت لمرحلة أن الحب فقط إذا لم تغذيه سيموت وتشعر أنه بلا جدوى، أنا لا أعرف أن أكون مع إنسان لا يشبهني، أنا إنسانة ما عندي إيجو بالبيت، إنسانة بنيت حالي وما حدا صنعني".

وأشارت إلى أن مرحلة الطلاق كشفت المعادن على حقيقتها وهو ما أكد قرارها وتشجعت لكي تكمل في قرارها للنهاية، موضحة أنها تحترم طليقها كشخص وليس لديها مشكلة في لقاء بينهما في الأعياد حتى وسط المعارك التي دارت بينهما من أجل أولادها فقط، قائلة: "هذه المرة لن أسامح، سامحت مرة وصار الموقف أبشع من اللي قبله، كل مرة بقول خلصت يجي موقفاً يرجع يشحني أكثر".

وشددت على أنها بادرت بمد يدها لإنهاء الخلافات بالسلام لكن لم يقابل الأمر بنفس الطريقة، متابعة: "أتعرض للانتقام لأني رغبت في مواصلة حياتي والزواج من جديد، وهو ما ظهر واضحاً بعد أن عرض علي الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن يتم الطلاق في حياتها وشعرت من بعد هذا الأمر أن الأمر انتهى حتى تعرفت على خطيبها

وتحدثت نادين نجيم عن معاناتها مع أزمات مع بعد الطلاق قائلة: "يا ريت أسافر مع ولادي، وما فيا سافر معهم لأن والدهم وضع عليهم منع سفر"، مؤكدة أن الأمر ليس له علاقة بالخوف من خطفهم أو السفر بهم، قائلة: "نادين نجيم ما هتعمل هيك أنا حياتي كلها هنا، لأن فيه بحياتي حدا، أتركيه بتاخدي كل شيء بدك ياه".

وعن تفاصيل ما حدث معها بعد طلاقها: "أنا كنت محضرة حالي نفسياً ومقوية نفسي أن عندي شغلي وقادرة أقوم بولادي ويكون لدي محام شاطر من أجل استعادة حياتي الطبيعية، لكن لم أحضر نفسي لتلك الحرب ما كنت عارفة أنه على السوشيال ميديا سيتداولون حياتي وطلاقي ببلبلة".

نادين نجيم تتحدث عن أزمة حضانة أطفالها

وتابعت أن الأمر تطور إلى رغبة البعض في أخذ أطفالها منها، مشيرة إلى أنها منذ طلاقها كانت أطفالها معها ولم تخسرهم للحظة واحدة والحضانة كانت معها منذ البداية، إلا أن البعض حاول مساعدة طليقها هادي لكي يربح قضية الحضانة أمامها بصورة أو فيديو ضدها.

وأشارت نادين نجيم أن الأمر بدأ من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت للمراقبة حتى وصل الأمر لعدم خروجها من المنزل لكنها في النهاية استطاعت أن تربح قضية الحضانة.

وأكدت أنها دفعت ثمن خلال حرب الحضانة وأثر الأمر عليها صحياً ونفسياً وخسرت 12 كيلو جرام من وزنها وتناولت الأدوية وتعرضت لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي وانقطعت عن المقابلات كي تتجنب كل هذه الأمور طوال عامين

وبكت نادين نجيم مؤكدة أنها تعرضت للخيانة والخذلان من أقرب الأشخاص إليها، رغم كونهم لديهم أطفال ويعرفون هذا الشعور، تابعت: "خدوا كل شيء بس ما تقربوا على ولادي".

المزيد: