الإثنين، 18 نوفمبر 2019 الإثنين، 18 نوفمبر 2019

نادين نسيب نجيم تكشف أول أسرار مسلسلها الذي تنافس به بموسم رمضان 2020

كشفت اللبنانية نادين نسيب نجيم عن أول أسرار مسلسلها الجديد الذي تنافس به في موسم رمضان 2020 بعد أن سطرت لنفساً اسماً بين أهم النجمات اللاتي ينتظر الجمهور أعمالهم عاماً بعد عام.

وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي" إنها ستظهر بدون مكياج نهائياً في مسلسل الجديد الذي بدأت العمل عليه مؤخراً ليلحق بالعرض في شهر رمضان المقبل، حيث أكدت أن شخصيتها بالعمل ليست مهتمة بالمكياج بل هي امرأة قوية ولديها منصب حكومي عام وطبيعة عملها الحساس لا تترك لها وقتها للعناية بجمالها أو وضع المكياج طوال الوقت.


نادين نسيب نجيم

المعروف أن المسلسل الجديد الذي لم يتم الكشف عن اسمه بعد سيخرجه فيليب أسمر ، وسيكون هو التعاون الثاني بين النجمة اللبنانية والفنان السوري قصي خولي بعد أن تقاسما بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه الموسم الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وشاركهما بطولته معتصم النهار.

وبحسب التسريبات، فإن الشخصية التي ستجسدها نادين نسيب نجيم مستوحاة من شخصية حقيقية يُعتقد أنها قد تكون سوزان الحاج المسؤولة السابقة في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في لبنان، غير أنها لم تؤكد الأمر واكتفت فقط بالإشارة لجمهورها أن متابعة هذا العمل ستحتاج لتركيز شديد.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة