ناقدة كويتية تنتقد مهند الحمدي وتصفه بهذه الطريقة
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 يناير 2021

ناقدة كويتية تنتقد مهند الحمدي وتصفه بهذه الطريقة

انتقدت الناقدة الكويتية ليلي أحمد، الفنان السعودي مهند الحمدي، معتبرة أنه لا يبذل مجهود في التمثيل لتحسين موهبته، منتقدة ثبات تعابير وجهه.

ناقدة كويتية تنتقد تمثيل مهند الحمدي

وقالت إن عدد كبير جدا من الصور عند التطلع فيها نجد أنه لا يملك إلا تعبير واحد للوجه مؤكدة أنه كان يحتاج لتدريب كثير، لكي يحسن من أدائه.

وتابعت ليلي أحمد حديثها عن مهند الحمدي قائلة :"شفت لقاء وايد حلو حق الممثل السعودي مهند الحمدي على إنستجرام كان بيتكلم على أيام دراسته في الكويت للتمثيل لأن أهله ما يرضون.. وكان ما عنده موارد مالية وعايش على الإندومي فقط ياحرام".

وأضافت: "وبعدين صارت الظروف َصار ياخد بطولات، في مشكلة تصير هنا مع الممثل، هو كإنسان يصلح كمذيع.، ولكن لو بصينا على كل صوره هنشوف أنه ولا واحدة فيها تعبير، كلها شكل واحد.. هذا لا يملك أي موهبة في التمثيل".

وأوضحت: "المفروض هو زي ما تحدى نفسه ودرس في الكويت َوكان بياكل اندومي.. كان المفروض يتعب نفسه ويدوب على التمثيل، لكن فجأة صار بطل مسلسل جمان واحد أبطال مسلسلي دفعة بيروت ودفعة القاهرة".

واختتمت: "يعني الفنان ناصر القصبي وعبد الله السدحان مواهب حقيقية في السعودية لم تتطوع الشركات السعودية في دعمهم، لكن اللي يظلم مهند إنه شركات الإنتاج السعودية تدعمه لكي يكون بذل، طب هو لا يملك الموهبة شلون يصير بطل".

خطوبة مهند الحمدي من عارضة أزياء لبنانية

وفي شهر ديسمبر  الماضي نشر النجم السعودي مهند الحمدي صورة جديدة كشف من خلالها عن ملامح وهوية خطيبته فرح مراد على الرغم من أنه لم ينشر صور واضحة لها بعد إلا أن الجمهور لاحظ أن مدونة الموضة فرح مراد قد نشرت نفس صورة مهند مع نفس التعليق وهو: الحمد لله.

الظهور الأول لفرح مراد كان قبل 6 سنوات من خلال برنامج ما بدها هالقد وذلك للحديث عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات حزينة وكيف تعاملت مع هذه الذكريات، إلا أن الجمهور قارن بين إطلالة فرح مراد في هذه الفترة ومظهرها الآن وهذا ما عرض مهند الحمدي للنقد على ذوقه في اختيار شريكة حياته، حيث تغيرت ملامح نور كثيرًا.

كما صرح مهند الحمدي أن علاقته مع حبيبته بدأت منذ عدة سنوات وكانوا مجرد أصدقاء إلا أن بينها قد تطورت وأصبحت علاقة حب حتى أعلن وقتها أنه يفكر بالزواج منها في وقت قريب، وجاء هذا تزامًا مع ظهوره كعضو لجنة تحكيم في برنامج أنت مين والذي يعرض على شاشة mbc .

المزيد: