ناهد السباعي
تاريخ النشر: : السبت، 17 فبراير 2018

ناهد السباعي تحرج إيمي سمير غانم بكلمات غير متوقعة بعد تعليقها الصادم

علقت الفنانة ناهد السباعي على الكلمات التي كتبتها الفنانة إيمي سمير غانم في فترة عرض مسلسل "هبة رجل الغراب" في جزئه الرابع، وتعمدها نشر مقاطع قديمة للعمل في الفترة التي كانت بطلته فيها. 

شاهد أيضاً: رد صادم من ناهد السباعي على إيمي سمير غانم

وقالت ناهد السباعي في برنامج "أنا وأنا" إنها في البداية ظنت أن هذا حساب مزيف لإيمي سمير غانم، إلا إنها تأكد فيما بعد إنه حسابها الرسمي، ثم وجدتها تعلق على الأمر من خلال أحد البرامج التليفزيونية.

وأضافت ناهد السباعي أن إيمي سمير غانم كتبت كلامها الحاسم، بعد أن تلقت تعليقات سلبية من قبل الجمهور بعد نشرها مقاطع من دورها في مسلسل "هبة رجل الغراب".

ناهد السباعي في هبة رجل الغراب
ومن جانبها، شددت ناهد السباعي على أن الجمهور انتقدها فور عرض مسلسل "هبة رجل الغراب"، بعد أن أصبحت بطلة العمل بعد اعتذار إيمي سمير غانم عنه، ولكن مع اقتراب انتهاء الموسم الأخير حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

وكانت الواقعة بدأت عندما نشرت إيمي سمير غانم مقاطع من مسلسل "هبة رجل الغراب" عندما كانت بطلته، في الوقت الذي كان يعرض فيه الموسم الأخير من العمل ببطولة ناهد السباعي، مما عرضها للنقد حيث اتهمها البعض بالشعور بالغيرة بعد تحقيق زميلتها نجاحاً لافتاً في العمل.

وعلى إثر النقد اللاذع الذي تعرضت له إيمي سمير غانم، خرجت بتعليق حاسم لكل منتقديها لتقول لهم: "أن لديها مطلق الحرية لنشر أي فيديو أو صورة لعمل هي شاركت فيه، واللي مش عجبه يشد في حواجبه".
 

المزيد: