نجلاء عبد العزيز تعتذر عن إجبار ابنها ارتداء فستان زفاف وتطلب المساعدة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 فبراير 2021

نجلاء عبد العزيز تعتذر عن إجبار ابنها ارتداء فستان زفاف وتطلب المساعدة

اعتذرت مصممة الديكور السعودية نجلاء عبد العزيز عن واقعة نشرها صور وفيديوهات لطفلها مرتدياً فستان زفاف وتصويره رغماً عنه.

وشاركت نجلاء عبد العزيز مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات دونت عليه بعض التعليقات وهي:"يا مساء الخير .. اعتذر لكم”.

نجلاء عبد العزيز تعتذر عن تصوير ابنها بملابس فتيات

وأوضحت نجلاء عبد العزيز أن ما بدر منها كان جهلاً ببعض القوانين والأنظمة الخاصة بحقوق الطفل وقدمت اعتذاراً بعدم تكرار الأمر مرة أخري، وقالت: "يا مساء الخير على الجميع حابة أقولكم جلّ من لا يخطيء وزي ما عرفتوني أنتم البساطة والعفوية يغلبون أسلوبي..”. وأضافت: “فلذلك حبيت إني أقولكم وأوضحلكم إن المقطع اللي تم تداوله لابني نهارًا في سناب شات غير مقصود مني إلى أي حدا.. لكن للأسف يعتبر تحت لائحة نظام حماية الطفل”.

وتابعت: “فلذلك أنا حابة إني أعتذر لكم وحابة أنصح الجميع بالإطلاع على الأنظمة جميعها ومعرفتها لئلا يعذر فيها جهل.. وبإذن الله مستقبلًا ما أكرر هذا الشيء".

وأردفت مصممة الديكور السعودية: "ساعدوني ساعدوني شوي وزي ما قولتلكم خير الخطائين التوابين وطبعًا أنا بشر، لكن نقدر نقولكم الحين نحبكم واستودعناكم الله ونشوفكم على خير".

اتهام نجلاء عبد العزيز بانتهاك حقوق طفلها

وكانت النيابة السعودية استدعت نجلاء عبد العزيز للتحقيق معها بتهمة انتهاك حقوق الطفل والعمل غير المشروع، وفي نفس الوقت كشف مركز بلاغات العنف الأسري في السعودية عن رصده صوراً منشورة لطفل بعد إجباره على ارتداء ملابس الفتيات.

وقال المركز في تدوينة له عبر تطبيق تويتر: "نتعامل مع واقعة نشر أم صورة طفلها بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشره عبر مواقع التواصل".

لم تكن تلك هي الواقعة الأولى التي تقوم بها نجلاء عبد العزيز في تصوير نجلها بملابس الفتيات، ففي وقت سابق تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجلها وألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل.

واتهم النشطاء نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".

نجلاء عبد العزيز ترد على استدعائها للنيابة

ردت المصممة السعودية على استدعائها للتحقيق في النيابة العامة ولكن بطريقة غير مباشرة عبر سناب شات.

ونشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لابنها وكتبت: "مهما بلغت من قوة وثبات لابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك".

وأضافت :"التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".

لتصوير ابنها يرتدي فستان: استدعاء نجلاء عبد العزيز للتحقيق وهكذا ردت

واستكملت نجلاء عبد العزيز نشر يوميتها عبر سناب شات دون توضيح ما حدث رغم تصدرها قائمة البحث في السعودية

نجلاء عبد العزيز تجبر ابنها على ارتداء ملابس الفتيات

وتداول النشطاء صورة ابن نجلاء عبد العزيز وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها في التعليقات.

وجاء في تعليقات المتابعين: "الله لايوفقها ولا يعطيها العافية مستحيل هذا تحب ولدها هذا بكرا لا كبر أقرانه والي في عمره راح يمسكون عليه هذه الصورة يبذلونه عليها"، وقال آخر: "هي تحب ولدها هذي ام لكن مشكلتها جنون الشهرة فيها هوس ماعاد تعرف ايش تصور وتنزل تبغى دايم موجودة في الساحة تقدر تفرض نفسها في اشياء اجمل وارقى لكن هي اخترت الطريقة الغلظ الله يهديها"

وقالت إحدى المتابعات مدافعة: "الله يالدنيا كلنا لبسناها ملابس البنات الحين على كل كبيرة وصغيره تصير عنف أسري ومن الواضح أن الطفل كان معصب من شي ثاني لانه من قبل لا تلبسه وهو معصب"

المزيد: