فيديو نجمة سورية تقوم بأغرب تصرف بعد سقوطها عن ظهر الحصان لتثبت أنها ب
بواسطة: مروة سالم | تاريخ النشر: : الأحد، 18 مارس 2018

نجمة سورية تقوم بأغرب تصرف بعد سقوطها عن ظهر الحصان لتثبت أنها بخير

أصابت النجمة السورية كندة حنا جمهورها بحالة من الفزع بعد انتشار مقطع فيديو من كواليس مسلسها الجديد "هارون الرشيد"، والذي ظهرت فيه وهي تسقط بعنف من أعلى ظهر الحصان خلال تصوير أحد المشاهد.

شاهد أيضاً: فيديو تصرف شجون الهاجري الجنوني يثير ردود أفعال صاخبة بين الجمهور

وقد أثيرت بلبلة كبيرة حول الحالة الصحية لكندة حنا بعد سقوطها وارتطامها بسطح الأرض بقوة، مما اضطرها للتعليق بنفسها على الأمر حتى تطمئن محبيها، حيث أكدت أنها بصحة جيدة للغاية، ولم يتأثر جسمها بالواقعة أبداً لدرجة أنها أصرت على إعادة تصوير اللقطة، على الرغم من أن المخرج عبدالباري أبو الخير قد اقترح تعديل المشهد من أجل سلامتها.

وحتى تؤكد كندة لجمهورها أنها بخير حال، نشرت مقطع فيديو آخر من كواليس العمل، حيث ظهرت فيه وهي ترقص بمرح بالطريقة الخليجية، حيث أرفقت مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه: "يوم طويل اكيد لازم شوية جنان ليمرق بسلاسة.. وهي بعد وقعة عن الفرس.. يسعد مساكون".. شاهدوا الفيديو التالي!

الجدير بالذكر أن كندة حنا تجسد من خلال المسلسل شخصية "العباسة" شقيقة هارون الرشيد المعروفة بحسنها وذكائها وفطنتها، حيث يقف أمامها نخبة من النجوم العرب من بينهم قصي خولي صاحب دور "هارون الرشيد"، وكذلك عابد فهد وياسر المصري وحبيب غلوم وعبد المحسن النمر، ومن المنتظر عرض المسلسل خلال شهر رمضان.

المزيد: