نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
تاريخ النشر: : الأحد، 25 أكتوبر 2020

نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه الممثلة التركية نسليهان أتاغول وهي تنفعل على صحفيين، بسبب سؤال مفاجئ منهم يخص الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بسبب بوراك أوزجيفيت

وفي الفيديو المتداول، ظهرت أتاغول إلى جوار زوجها قادير أوغلو أثناء خروجهما من أحد الأماكن، عندما وجه أحد الصحفيين إليها سؤلاً حول ما إذا كانت ستوافق على مشاركة أوزجيفيت بطولة فيلماً جديداً في حال عُرض عليها هذا.

ويبدو أن هذا السؤال أثار ضيق الممثلة التركية بشكل كبير، حيث انفعلت على الصحفي وأجابته بشكل حاد أنها لا تفهم مغزى السؤال، وتشعر بأنه يسأل لمجرد أن يسأل فقط، فيما أضاف زوجها قادير أوغلو أن الصحفي يسأل السؤال متعمداً.

وقالت نسليهان أتاغول باستنكار موجهة كلامها إلى الصحفيين المحيطين بها أنها قليلاً ما تقابلهم، وتكون هذه هي نوعية الأسئلة التي يسألونها، معربة عن عدم رضاها عن هذا، ووصفت أسئلتهم بأنها غريبة.

رد ساخر من نسليهان أتاغول على سؤال يخص حملها

ولم يكن هذا هو السؤال المحرج الوحيد الذي وجهه الصحفيين لها في هذا اللقاء السريع، حيث سألها صحفي آخر ما إذا كانت تفكر في الحمل، لترد عليه ساخرة أنها تفكر فيه، فهل يفكر فيه هو؟

ليقوم زوجها قادير أوغلو بالضحك على ردها الساخر، ثم يفتح لها باب السيارة، ويرحلان بعدها عن المكان، تاركين الصحفيين ورائهما.

سبب المشاكل بين نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت

وذكرت تقارير فنية أن انفعال أتاغول سببه هو المشاكل القديمة بينها وبين بوراك أوزجيفيت، والتي تعود لوقت مشاركتهما في بطولة مسلسل الحب الأعمى، حيث جمعتهما وقتها مشاهد رومانسية كانت سبباً في غيرة زوجها قادير أوغلو.

كما أن هذه الغيرة بلغت أيضاً الممثلة التركية فهرية أوجن، التي كانت تربطها علاقة حب بأوزجيفيت خلال تلك الفترة، مما ترتب عليه عدم قيام أوغلو بدعوة أوزجيفيت إلى حفل زفافه، رغم صداقتهما.

آخر أخبار نسليهان أتاغول

جدير بالذكر أن نسليهان أتاغول احتفلت في الفترة السابقة بنجاح أحدث أعمالها التليفزيونية وهو مسلسل ابنة السفير، والذي حقق نسب مشاهدات عالية، مما شجع صناعه على التحضير لإنتاج جزء ثان منه.

وقد حضرت الممثلة التركية مؤخراً مع زوجها قادير أوغلو حفل إطلاق مجموعة خريف وشتاء 2020/2021 لماركة الملابس التي يمتلكها، حيث ظهر الإثنان بإطلالة سوداء متشابهة.

المزيد: