نصائح فاطمة المؤمن لمقاومة عدوى فيروس كورونا تغرقها في موجة سخرية حادة
الأحد، 15 مارس 2020 الأحد، 15 مارس 2020

نصائح فاطمة المؤمن لمقاومة عدوى فيروس كورونا تغرقها في موجة سخرية حادة

تسببت نصائح فاطمة المؤمن لمقاومة عدوى فيروس كورونا في وقوعها في موجة سخرية حادة من رواد السوشيال ميديا الذي تناولوا ما قالته في مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات".

نصائح فاطمة المؤمن عن فيروس كورونا

ووجهت خبيرة التجميل الكويتية فاطمة المؤمن في المقطع المتداول مجموعة من النصائح لمتابعيها، أبرزها شرب الماء بكميات كبيرة، حيث شرحت أن الماء يتسبب في إنزال الفيروس إلى المعدة بيتم القضاء عليه بدلاً من دخوله إلى الرئتين.

وقالت فاطمة المؤمن: “دايما اشربوا ماء لأن الفايروس اذا دش بالصدر هو خطير للغاية بس اذا شربتوا ماء وراح هذا الفايروس ببطنكم البطن فيه أشياء تشيل الفايروس”.

السخرية من فاطمة المؤمن

وتعرضت خبيرة التجميل الكويتية لانتقادات حادة، حيث قال الكثيرون إن نصائحها ليست علمية وغير صحيحة، مؤكدين أن شرب الماء بكميات كبيرة لا يؤثر على مسار الفيروس داخل الجسم إذا تمت العدوى بالفعل.

فاطمة المؤمن ليست الوحيدة التي تتعرض للانتقادات بسبب كلمات لها تخص مرض عدوى فيروس كورونا، حيث تعرضت أيضاً الناشطة سلوى المطيري للهجوم لإدعائها اكتشاف علاج فعال للفيروس.

الأوضاع في الكويت بعد انتشار عدوى فيروس كورونا

وقد فرضت الكويت مؤخراً بعض الإجراءات الوقائية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا على أراضيها، من بينها قرار تعليق الدراسة، ومد الحجر الصحي للمواطنين العائدين من الخارج حتى يتم التأكد من سلامتهم، ومن بينهم الفنان عبدالله بوشهري.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة