"نضفوا مخكم": ريم النجم ترد على منتقدي مغازلتها لراغب علامة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

"نضفوا مخكم": ريم النجم ترد على منتقدي مغازلتها لراغب علامة

تعرضت الإعلامية الكويتية ريم النجم لانتقادات لاذعة؛ بسبب مغازلتها للفنان راغب علامة، الأمر الذي أدى إلى خروجها عن صمتها، لترسل رسالة شديدة اللهجة إلى هؤلاء المنتقدين.

رسالة شديدة اللهجة من ريم النجم لمنتقديها:

وعلقت الإعلامية الكويتية ريم النجم، رداً على وصف المنتقدين لها، الذين وصفوها بـ "الجريئة"، قائلة: "كل إناء ينضح بما فيه، طبعاً الإناء اللي بمخكم وسخ نضفوا شوي، عبوا بمعلومات وإذا ناقصكم معلومات أنا حاضرة أعبي مخكم الوسخ بمعلومات نظيفة وثقافة عن جسمكم"، جاء ذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات.

ريم النجم
وتابعت النجم، قائلة: "الإنسان لما يخجل درجة حرارة جسمه ترتفع لعدة أسباب منها أن الجسم يتعرض للخجل تزيد ضراب القلب وتدفق الدم للأوعية ويزيد التعرق، شيء أتوقع أنه تافه وسخيف. بما أني شايفة راغب علامة صدفة راح أخجل وأستأنس وأطير من الوناسة وراح ترتفع حرارة جسمي وراسي".

انتقادات لاذعة لريم النجم بسبب راغب علامة:

وكانت تعرضت ريم النجم لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها لمقطع فيديو، حيث كانت تتغزل بالفنان راغب علامة، خلال تواجدهما سوياً في إحدى المناسبات، فقد عبرت عن فرحتها وحبها الشديد للفنان بطريقتها الخاصة.

تعليق ريم النجم عن تواجدها مع الفنان راغب علامة:

وعلقت ريم النجم، على مقطع الفيديو، قائلة: "مع النجم الجميل راغب علامة، حقيقي أحلى مفاجأة"، ليرد عليها الفنان راغب علامة قائلاً: "وأنا كمان يا هلا وسهلاً بيكي وفرصة سعيدة تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي.. فرصة جميلة جداً إني قابلتك".

ريم النجم وإثارتها الجدل:

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها ريم النجم الجدل، فقد سبق وأثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل الجمهور يشبهها بهند القحطاني، لذا خرجت للدفاع عن نفسها مؤكدة أنها لن تقدم أي محتوى يسيء إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها ستكتفي بالأشياء التي تظهر صورتها الجميلة وليست المثيرة للجدل، مثل السعودية هند القحطاني، مشيرة إلى أن محتوى الأخير لا يناسبها ولا تسعى إلى تقديم شيئاً مثله لزيادة نسبة المشاهدة لها.

المزيد: