نهى نبيل تكشف تعرضها للتحرش وتطالب بقانون رادع
تاريخ النشر: : الأحد، 31 يناير 2021

نهى نبيل تكشف تعرضها للتحرش وتطالب بقانون رادع

هاجمت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل زيادة معدلات التحرش في الفترة الحالية، قائلة :"أحنا اليوم في 2021 التحرش اليوم أكثر".

نهى نبيل تهاجم التحرش

وتابعت نهي نبيل في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا أودي عيالي مود ودانا ويعقوب أماكن للعب وأجد أطفال اللي توا طالع له شارب حواجبي أكثر منه يتحرش فيني".

وعبرت نهى نبيل عن دهشتها :"أما امرأة متزوجة وعندي عيال يتم التحرش بي من هؤلاء الأطفال"، متابعة :"فيه عاهات في الشواره تفكيرهم العقيم ان اي بنيه طالعة في الشارع في وقت متأخر اتحرشوا فيها".

وأكدت أنه لابد من وجود قانون رادع لوقف التحرش، متابعة :"طالما لا يوجد قانون رادع علشان تتعلم هذه الفئة تحترم نفسها وأنا متأكدة ان الشباب الذين يرغبون في التحرش ومضايقة الغير لا يرضاها على اهله والعذر لبسها وطريقتها ولكن هذا ليس عذراً"، وتابعت: "نحتاح موقف حقيقي لتوقيف هؤلاء عند حدهم، فيه بنات هم عمود البيت ورجاله وشايلينه".

وتفاعل معها الجمهور وأعاد عدد كبير نشر الفيديو مرة أخرى مؤكدين أنها تقول كلام صحيح، وعلق بعضهما :"كلامها منطقي وصاحب تصير وباين انها تتكلم عشان نقطة معينه مش مياعة زي الباقين وقصصهم الخرافية". وتفاعلت معها بعض الفتيات التي روت مواقف تعرضت لها بالتحرش، وكان من بينهم :" صارلي موقف جذي ايام ما كانت امي الله يرحمها بالمستشفى دقوا علي بالليل متأخر و اضطريت اطلع و اروحلها .. لحقني واحد يتحرش وانا سافهته .. لف علي و كان بيصعدني رصيف حسبي الله عليه".

عودة نهى نبيل والكشف عن سبب غيابها المفاجئ

وكانت نهى نبيل اختفت لفترة وعادت للظهور مرة أخرى بشكل جديد حيث أعلنت للجمهور عن حلمها ومشروع حياتها بعد أن أثارت جدل كبير بتعليق نشرته بالتزامن مع بداية العام حول نهاية المشوار وقدمت شكر لكل من قدم لها الدعم والمساعدة وهو سبب حالة من التخبط بين الجمهور عن سبب هذا القرار وإذا كان اعتزال نهى نبيل نهائي للسوشيال ميديا.

خلال الفيديو أعلنت نهى نبيل عن مشروع العمر كما أطلقت عليه وأكدت أنها اكتسبت خبرة واسعة في مجال المكياج بسبب التعامل مع الجمهور كما أنها تُدرك تماماً ما يحتاجه هذا القطاع بالتحديد ولذلك سوف تُطلق مشروع جديد لكنها لم تكن تنوي الاعتزال عندما أعلنت عن نهاية المشوار.

نهى نبيل أوضحت أيضاً أن خبرتها الكبيرة كانت بفضل التعامل مع الماركات العالمية في مجال المكياج وتعرف ذوق الفتيات في الخليج والعالم العربي واليوم هي مستعدة لأن تكون لديها ماركة خاصة بها ومشروع تابع لها وهذا بالتحديد ما قصدته لأن كل نهاية هي بداية ولم تقصد بكلامها الاعتزال.

كما نشرت نهى صورة جديدة باسم بداية المشوار على حسابها الشخصي وقدمت الشكر للجمهور الذي قدم لها دعم كبير حيث علقت قائلة: مشوار جديد لن يكتمل دون دعمكم و محبتكم المعهوده لي وأوعدكم أكون دائما عند حسن ظنكم وأضافت أنها كانت قد تحدثت من قبل عن هذا المشروع عبر حسابها على سناب شات لذلك صُدمت من الضجة التي أُثيرت حول اختفائها لعدة أيام.

نهي نبيل تصل لقيمة سوقية 12 مليون دولار

وأعلنت نهى نبيل عبر فيديو لها على تطبيق سناب شات الخبر قائلة:" وصلني خبر أسعدني وأثلج صدري وأعتبره نجاح لي على المستوى الشخصي ونجاح للفاشينيستات في الوطن العربي عامة وللكويتيات خاصة.. اليوم تم اختياري وفق إحصائية مجلة Vogu Business بأنني نهى نبيل المؤثرة رقم واحد في الوطن العربي".

وأشارت أنها دائمًا ما تردد بأنها تنافس نفسها كي تكون الأولى دائمًا لأنها تفضل أن يكون لها خط مختلف بما تطرحه لجمهورها المتابع لمحتواها، معقبة بأنها دائمًا ما تبني تصدرها في أي دراسة أو إحصائية على وقائع من خلال مجلات كبرى.

وأوضحت أن قيمتها السوقية وصلت إلى 12 مليون دولار، معقبة :"يعني لما الشركات تبي توصل حق نهى نبيل لازم تصرف على حملاتها الإعلانية مبلغ قيمته 12 مليون دولار علشان توصل لنفس التأثير حق حسابات نهى نبيل في مواقع التواصل الاجتماعي"، مبينة أن هذا النجاح الذي حققته وسام على صدرها.

المزيد: