نوال الزغبي بملامح غريبة والجمهور يصفها بالجامدة: هل أجرت عملية تجميل؟
تاريخ النشر: : السبت، 23 يناير 2021

نوال الزغبي بملامح غريبة والجمهور يصفها بالجامدة: هل أجرت عملية تجميل؟

ظهرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بإطلالة مختلفة وغريبة حيث تبدلت ملامحها تماماً مما تسبب في جدل واسع بين الجمهور وانهالت عليها الأسئلة حول الخضوع لعملية تجميل جديدة تركت أثر كبير على شكل وجهها الذي ظهر مشدوداً مع علامات غريبة حول الشفاه.

نوال الزغبي بملامح غريبة

خلال الفيديو ظهرت نوال الزغبي وهي تغني خلال كواليس برنامج غني مع فايز إلا أنها ملامحها بدت غريبة ومشدودة للغاية مما حتى أن ردود الفعل الا تظهر عليها ولا يمكنها الابتسام أمام الكاميرا بشكل طبيعي مما أثار غضب الجمهور وعرضها للكثير من النقد.

في حين انتقد البعض اعتمادها على كميات هائلة من المكياج حتى أن ملامحها تغيرت بهذا الشكل بجانب إضافة الفيلر حول الشفاه ونفخ الخدود وشد الوجه لذلك جاءت أغلب التعليقات سلبية حتى أن البعض وصفها بصاحبة الملامح الجامدة بسبب عدم قدرتها على تحريك وجهها بشكل طبيعي لذلك كانت تُحرك شفاها فقط.

نوال الزغبي بملامح مختلفة

نوال الزغبي بعد عمليات التجميل

اعتمدت نوال الزغبي خلال الحلقة على إطلالة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود مكونة من  جاكيت أبيض له أكمام شيفون أسود مع بنطال أسود مزين بالورود وأضافت إلى الإطلالة تسريحة شعر منسدلة مع مكياج كثيف للعيون اعتمدت فيه على ألوان ترابية مع تحديد سميك للعين من أسفل وأعلى ولإكمال الإطلالة اختارت أحمر شفاه بلون الكشمير.

كما تحدثت نوال الزغبي خلال اللقاء عن الاستعداد لطرح أغنيتها الجديدة عقلي وقف التي تعتمد فيها على اللهجة المصرية، وانتهت من تصويرها بالتعاون مع المخرج فادي حداد، وأوضحت نوال أنها كانت تنوي تصوير الأغنية بشكل مختلف لكن أزمة انتشار فيروس كورونا أدت إلى تقليص عدد المشاركين في الفيديو.

إطلالة نوال الزغبي

نوال الزغبي قبل وبعد

نوال الزغبي تعرضت من قبل لهجوم واسع من الجمهور بسبب عمليات التجميل لكنها علقت بأن الأفضل أحياناً التزام الصمت حيث قالت: في بعض الأحيان من الأفضل أن تبقى صامتًا ومبتسمًا، وذلك عقب إطلالة أخرى بدت فيها مختلفة تماماً.

نوال الزغبي خلال غني مع فايز

وكانت نوال الزغبي قد أثارت الجدل منذ فترة قصيرة بعد أن قامت بتعديل صورها باستخدام الفوتوشوب ولاحظ الجمهور الفارق على الفور لأن الصور كانت ضمن حفل لها في مهرجان قرطاج وتعرضت لهجوم كبير حيث اعتقد الجمهور وقتها أنها ليست في حاجة لتعديل صورها بهذا الشكل في حين حاول بعض محبيها الدفاع عنها وأكدوا أنه أمر طبيعي وعادي تقوم به الكثير من النجوم للحفاظ على المظهر المثالي المعتاد لهن.

نوال الزغبي بعد عمليات التجميل

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي عبرت عن دعمها لفكرة القيام بعمليات التجميل عندما يحتاج إليها الإنسان خصوصاً لدى المشاهير، كما عبرت عن ندمها عند إجراء بعض عمليات التجميل وأكدت وقتها أنها لم تكن بحاجة إليها لكن البعض لعب بعقلها لكنها مع الوقت تقبلت الفكرة.

أما عن تغير ملامحها فأكدت أنها صرت أجمل مع مرحلة النضوج لأن المرأة ملامحها تتغير مع التقدم بالعمر لأن الشكل ينضج مثل العقل تماماً وهو أمر من المستحيل استعادته مرة أخرى سواء من خلال عمليات التجميل أو غيرها.

ومن المعروف أن نوال الزغبي من أكثر النجمات العرب اهتماماً بمظهرهن فكثيراً ما تظهر عند ممارسة الرياضة في منزلها كما أنها تحافظ على رشاقتها بدرجة كبيرة وتبتعد عن الأطعمة غير الصحية للحفاظ على مظهرها الشاب والصحي لأطول فترة ممكنة، كما أنها تهتم بالمظهر الطبيعي وتظهر أحياناً كثيراة بدون مكياج أو مع مظهر طبيعي بمكياج خفيف وناعم.

المزيد: