أحمد زاهر وشريف منير يشعلان ضجة برسائل من القلب لبناتهما

هكذا ردت الدكتورة خلود على الانتقادات الموجهة لمشاهير السوشيال ميديا

نوال الكويتية وابنتها تقدمان الماء للمتطوعين.. وهذا سبب بكائها
تاريخ النشر: : الخميس، 02 أبريل 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 01 أبريل 2020

نوال الكويتية وابنتها تقدمان الماء للمتطوعين.. وهذا سبب بكائها

دعمت نوال الكويتية وابنتها المتطوعين لمكافحة مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك عن طريق النزول وتقديم الماء لهم، حيث رصد مقطع فيديو ما حدث بالتفصيل.

نوال الكويتية وابنتها تدعمان المتطوعين لمكافحة فيروس كورونا

وظهرت نوال الكويتية برفقة ابنتها حنين في المقطع المتداول، وهما تصطفان لتقديم المياه للمتطوعين في حملة "خليك في البيت"، حيث كانت تتزين بوشاح عليه علم الكويت بينما ارتدت ابنتها قبعة رياضية بنفس الألوان.

ولم تتمالك النجمة نوال الكويتية نفسها، حيث سالت دموعها متأثرة باندفاع الشباب للمشاركة في دعم كبار السن والمصابين، خاصة بعد دعوة الحكومة المواطنين للالتزام بالعزل المنزلي والتباعد الاجتماعي للحد من معدلات انتشار المرض.

نوال الكويتية

موقف نوال الكويتية من خلاف أحلام وأصالة

وكانت نوال الكويتية قد تحدثت مؤخراً لبرنامج Trending عن رأيها في الخلاف بين أحلام وأصالة، حيث أكدت أن صداقة قوية تجمعها بكلتي النجمتين، موضحة أن أصالة قامت مؤخراً بالاطمئنان على حالتها الصحي بتغريدة عبر "تويتر" بعد أن اعتذرت النجمة الكويتية عن المشاركة في حفل "ليلة سهم" ضمن موسم الرياض، بينما قامت أحلام بتهنئتها على إطلاق ألبومها الجديد "الحنين".

وحول سؤال مفاجئ عما إذا كانت تخطط للتدخل للمصالحة بين النجمة الإماراتية والفنانة السورية، ردت الفنانة الكويتية بقولها: "أصالة وأحلام حتى بدون ميديا يتواصلون معايا وكل يوم على اتصال معاي.. هما مقربين لي.. لكن لا ما لي شغل بهادا (التوسط بينهما).. علاقتي بأحلام شئ وعلاقتي بأصالة شيء.. تنتينهن خواتي.. وإن شاء الله سوء فهم ويزول عادي".

المزيد: