نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية
تاريخ النشر: : الإثنين، 30 نوفمبر 2020

نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية

وجهت مجموعة من نجوم الوطن العربي التهنئة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية على عودته من الولايات المتحدة الأمريكية وغيابه لأشهر لتلقي العلاج هناك، إذ أجري عملية جراحية أيضاً خلال فترة إقامته في المستشفى.  

 الفنانون يرحبون بتركي آل الشيخ

ورحب عدد من الفنانين بعودته منهم  محمد عبده، وعبادى الجوهر، رابح صقر، راشد الماجد، نوال الكويتية، أصالة، نبيل شعيل، عاصى الجلانى، صابر الرباعى، جورج وسوف، مروان خورى، وليد توفيق، حسين الجسمى، نجوى كرم، ديانا حداد، كاظم الساهر، سعد لمجرد، نانسى عجرم، أحلام، راغب علامة، رامى عياش، ميريام فارس، أحمد عدوية، الإعلامى عمرو أديب. 

وتمنى جميعهم للمستشار السلامة والصحة، مؤكدين سعادتهم بعودته إلى بلاده، فيما أهدى بعضهم له بعض الأغاني 
 
ورداً على الفيديو الذي نشره الفنانون علق المستشار تركي آل الشيخ من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر :"اسعدتني مشاعركم احبكم وانتم عائلتي الكبيرة والقوة الناعمة من المحيط للخليج كلكم قامات فنية عالية اكن لكم كل احترام وتقدير ... محبكم واخوكم" 

تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية

وكان المستشار تركي آل الشيخ، يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات ولاية نيويورك، وكان برفقة صديقه المنتج حمادة اسماعيل، ومن المقرر أن يعقد تركي اجتماعا طارئآ بمسؤول هيئة الترفيه لوضع خطة العمل الجديدة لعام 2021. 

جديراً بالذكر أيضاً أن تركي قام بنشر مؤخراً من خلال حسابه الرسمي على تويتر، فيديو قصير خلال نزوله من الطائرة ثم سجد شاكر لله وعلق عليه، وهو الذي قام بوضع له أغنية راجع للفنان عبد الكريم عبد القادر بقوله الحمد لله الرياض، وهو قام أيضاً بتهنئة النادي الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه. 

المزيد: