هاندا آرتشل وكرم بورسين يتحدثان العربية: والأخير ينطق بلفظ خارج فجأة
تاريخ النشر: : الأحد، 20 ديسمبر 2020

هاندا آرتشل وكرم بورسين يتحدثان العربية: والأخير ينطق بلفظ خارج فجأة

شارك ثنائي مسلسل انت اطرق بابي هاندا آرتشل Hande Erçel وكرم بورسين Kerem Bürsin الجمهور بفيديو يتحدثان فيه اللغة العربية وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معهما بشكل واسع إلا أن الممثل التركي كرم بوسين تعرض للهجوم من الجمهور العربي بسبب استخدامه كلمة غير لائقة.

 كرم بورسين يتحدث اللغة العربية

خلال الفيديو يظهر أبطال المسلسل التركي أنت اطرق بابي خلال بث مباشر مع الجمهور وحاولا التحدث باللغة العربية لتكون الكلمة الوحيدة التي نطقت بها هاندا آرتشل هي: حبيبي إلا أن كرم بورسين الذي أكد أنه لا يُجيد العربية اختار كلمة بذيئة وهو ما أثار سخط المتابعين واعتبروا أن تصرفه مسيء لكل العرب.

في حين حاول آخرون الدفاع عنه وأكدوا أن اختياره لهذا اللفظ الخارج يتماشى مع أسلوب المزاح والسخرية التي حرص على الالتزام به خلال بث التفاعل مع الجمهور والموقف كله لا يتجاوز سوء الاختيار دون أي قصد للاهانة.

انت اطرق بابي الحلقة 23

يأتي هذا الفيديو بالتزامن مع تصدر الحلقة 23 لمحرك البحث قوقل في العالم العربي، والتي نالت إعجاب الجمهور بخاصة وأنها حملت الكثير من الأحداث والتفاصيل المثيرة  في ظل توتر العلاقة بين ايدا التي تقوم بدورها هاندا آرتشل وسركان الذي يؤدي دوره كرم بورسين وذلك بسبب شعور ايدا بالغيرة بعد محاولات بالجا التقرب من سركان وخلق مشاكل بين الثنائي وهو ما لاحظته ايدا وحاولت إثباته لسركان لكنه لم يقتنع بذلك.

على جانب آخر، شهدت الحلقة ظهور جدة ايدا التي غيرت الكثير من الأحداث بخاصة مع دخولها المفاجئ إلى الشركة والإعلان عن هويتها أمام إيدا حيث قالت أنها شريكة إيفي السرية وذلك بعد التمهيد لظهورها خلال الحلقات الماضية من خلال ارسالها هدية لابنتها آيفار ومحاولات الاتصال بها التي كانت تفشل دائماً.

علاقة هاندا آرتشل وكرم بورسين

بعيداً عن أحداث المسلسل الرومانسية التي الكثير من الأخبار مؤخراً عن ارتباط هاندا آرتشل وكرم بورسين لكنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هكذا شائعات في محاولة كلاً منهما لنفي الأمر بخاصة مع انتهاء علاقة هاندا آرتشل مع المطرب التركي مراد دالكليش.

سبب انفصال هاندا آرتشل عن حبيبها لم يُصرح به بشكل رسمي إلا أن بعض المصادر أكدت أن السبب وراء الانفصال هو المشاهد الرومانسية في مسلسل انت اطرق بابي والتي فتحت مجال للغيرة بين الثنائي مما أدى إلى وقوع الانفصال بخاصة مشاهد القبلات الطويلة التي أزعجت حبيب هاندا بشدة.

انفصال هاندا عن مراد دالكليش لم يكن الأول أيضاً حيث انفصلت عنه من قبل لكنها عادت إليه خلال فترة وفاة والدتها حيث مرت وقتها بوقت صعب ساندها فيه مراد بقوة وهو ما ساعدهما على بناء العلاقة من جديد إلا أن غيرة مراد عليها كانت السبب في الانفصال من جديد.

المزيد: