هبة الحسين تتهم زوجها بالفشل علناً والجمهور يرد عليها بقسوة
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

هبة الحسين تتهم زوجها بالفشل علناً والجمهور يرد عليها بقسوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يجمع بين الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين مع زوجها المغني السعودي عايض يوسف، حيث ظهرت برفقته في السيارة وتمزح معه وتخبره أنه لا يُجيد القيادة أبداً والدليل أنه يحصل على الكثير من المخالفات إلا أن تصرف هبة الحسين تسبب في جدل واسع وتعرضت للنقد والهجوم من الجمهور.

هبة الحسين وزوجها

عايض يوسف قرر الرد على زوجته هبة الحسين بطريقته الخاصة حيث قال لها لماذا يجب علي أن اعترف أمام الجمهور بعدم احترافي القيادة وأكد لها أنه سيرد لكن بطريقة فلسفية بحتة، لكن هبة لم تقف هنا وردت عليه قائلة: مو شرط يكون الإنسان محترف بكل شيء ويمكنك الاعتراف بأنك تستطيع القيادة لكنك لست محترف بها، عليك أن تقول بكل شجاعة أنك ما بتعرف تسوق لأنه إذا ما قلتلك الحقيقة وما حدا راح يخبرك إياها في حين عايض بدأ في الضحك وأخبرها أنها كبرت الموضوع كثيراً حتى أنه أصيب بالصداع لأنه موضوع لا يستحق كل هذا وختم الفيديو قائلاً: أنا ما بعرف سوق خلاص انتهى.

الفيديو تسبب في هجوم قاسي على هبة الحسين حيث وصفها الجمهور بثقيلة الظل سأل البعض كيف يمكن لعايض يوسف ان يتحمل طريقة كلامها وأسلوبها السخيف على حد وصف البعض، في حين انتقد آخرون هبة الحسين واتهموها بمحاولة استغلال ارتباطها بعايض يوسف لتحقيق المزيد من الشهرة بخاصة وأنهما قبل الزواج لم يظهراكثيراً وخلال هذه الفترة أصبح استغلال الارتباط من أجل الشهرة أمر شائع جداً بين المشاهير.

هبة الحسين

هبه الحسين تقص صورها

على جانب آخر كانت هبة الحسين قد أثارت جدل كبير بعد أن قامت بقض إحدى صورها مع نهاية الفستان حيث كانت تستعرض فستاناً قصير وذلك كي لا تظهر أقدامها أمام الجمهور، إلا أن الجمهور علق على هذا التصرف لتوضح بعدها أنها قامت بقص الصورة لأن الفستان قصير وهي ترفض الظهور بهذا الشكل منذ بداية مشاركتها لصورها على السوشيال ميديا.

تصرف هبة الحسين انقسم حوله الجمهور بدرجة كبيرة حيث أشاد البعض بهذا التصرف وأكدوا على احترامها لنفسها ولزوجها لكنها أيضاً تعرضت للنقد والهجوم واعتبر البعض أنه ما كان عليها نشر الصور من البداية إذا كانت ترفض نوعية معينة من الأزياء والإطلالات.

هبة الحسين تقض رجولها

طلاق عايض يوسف وهبة الحسين

منذ فترة قصيرة انتشرت شائعة حول طلاق عايض يوسف وهبة الحسين وذلك بعد أقل من شهر على خبر زواجهما إلا أنه المغني السعودي حرص على نفي الشائعة فوراً من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع سناب شات حيث قال: جعت البيت هبة بتقول لي إن في هاشتاق في تويتر إني بطلقها، إيش في؟ لترد عليه زوجته ضاحكة: كذا من وراي؟، فيجيبها: ما أدري أنا يمكن في واحد ثاني ما أدري؟

زواج عايض يوسف وهبة الحسين

الجدير بالذكر أن عايض يوسف قد تزوج من الإعلامية السعودية في سبتمبر 2020 وتصدرت أغنية عايض يوسف التي أعدها خصيصاً للاحتفال بزواجه مواقع التواصل الاجتماعي ولاقت رواج كبير  وثناء من الجمهور وذلك بعد مرور أسبوع واحد من زواج الثنائي.

وكان النجمان السعوديان عايض وهبة الحسين احتفلا بعقد قرانهما بشكل مفاجئ ودون إعلان مسبق، إذ كشفت اللقطات المتداولة من حفل الزفاف عن بعض تفاصيله وحضور العديد من المشاهير له من بينهم إلهام علي وريماس منصور بجانب بعض الأصدقاء المقربين والعائلة.

كما أعلن عايض يوسف عن زواجه من هبة الحسين بعدها بشكل رمسي من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها: الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات. تم اليوم عقد قراني عسى الله يوفق يارب.

المزيد: