هجوم شديد على هنادي مهنا بسبب ما فعلته مع زوجها في مهرجان القاهرة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

هجوم شديد على هنادي مهنا بسبب ما فعلته مع زوجها في مهرجان القاهرة

هاجم الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة المصرية هنادي مهنا بعد انتشار مقطع فيديو تظهر فيه وهي تقوم بسحب زوجها الفنان أحمد خالد صالح بطريقة غريبة للغاية، بعد أن شاهدته يتحدث مع إحدى الفتيات المتواجدات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

هنادي مهنا تتعرض لهجوم شديد بسبب ما فعلته مع زوجها على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة

ويُعتبر هذا هو الظهور الأول للثنائي بعد عودتهما من شهر العسل، حيث احتفلا بزواجهما في 6 نوفمبر 2020 بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت هنادي مهنا في الفيديو غاضبة للغاية بسبب توقف زوجها على السجادة الحمراء للحديث مع فتاة لم تظهر في الفيديو، لتقوم الفنانة بسحبه من يده قبل أن ينهي حديثه مع الفتاة، والتي كان رد فعلها أكثر غرابة، حيث حيث لحقت بالفنان لتكمل حديثها معه.

ورأى البعض أن سبب قيام هنادي بهذا الأمر هو الغيرة التي انتابتها عندما شاهدت زوجها يتحدث مع امرأة أخرى، إلا أن الكثيرين من رواد السوشيال ميديا انتقدوا طريقة تصرفها في المهرجان، خاصة أنه فنان شهير ومن حقه أن يتحدث مع أي أحد، معتبرين ما فعلته كأنه تصرف طفلة صغيرة وليس فنانة معروفة.

وفي الوقت الذي لفت فيه رد فعل هنادي مهنا الجمهور، انتقد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتاعي ما فعلته الفتاة التي لحقت بأحمد خالد صالح لتكمل الحديث معه بعدما قامت زوجته بسحبه بعيداً، حيث رأوا أن من هنادي مهنا أن تشعر بالغيرة على زوجها، غير أنهم في نفس الوقت رفضوا طريقة تصرفها أمام الجمهور.

وقد اعتبر البعض تصرف الفنانة المصرية طبيعياً وأنه من المنطقي أن تشعر بالغيرة على زوجها، فإن آخرين وصفوا ما فعلته بأنه تصرف مبالغ فيه، بينما برر البعض الآخر ما حدث بأنها كانت ترغب في اللحاق بالتصوير.

هنادي مهنا تثير الجدل بحفل زفافها

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تثير فيها هنادي مهنا ضجة بأمر يتعلق بها وبزوجها أحمد خالد صالح، حيث أثار حفل زفافهما جدلاً كبيراً بسبب حضور بعض مطربي المهرجانات، ومن ضمنهم حمو بيكا، الذي شارك في إحياء الحفل.

وخرج والد هنادي وقتها بتصريح قال فيه أن الفنان حمو بيكا تواجد في حفل الزفاف من نفسه، ولم يقم أحد بدعوته، وهو ما دفع مطرب المهرجانات للرد بتصريح يوضح من خلاله حقيقة الأمر.

حيث كشف حمو بيكا في تصريحه أنه من المستحيل أن يتواجد في مكان لم يتم دعوته فيه، مؤكداً أن أن هنادي مهنا هي من وجهت له الدعوة.

وقد دفع هذا هنادي للخروج بعدها بتصريح تؤكد فيه صحة حديث حمو بيكا، وأنها بالفعل من قامت بدعوته، وأن ما حدث كان سوء تفاهم، مشيرة إلى أن الكثير من الحضور يحبون أغانيه، لذلك قامت بدعوته.

الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وأُفتتحت الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصاً على تقديم دورة ناجحة فنياً، وآمنة صحياً، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل PCR مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يُقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، إلتزامًا بقرار مجلس الوزراء.

وقد شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضاً للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما كرم المهرجان في حفل الافتتاح كذلك الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 42

جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 يعرض 83 فيلماً من 43 دولة، من بينها 20 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واختار المهرجان للافتتاح، الفيلم البريطاني الفرنسي "الأب ــ The Father" إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتوني هوبكنز الذي يعد أحد أبرز الممثلين في العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

ندوات وفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي

وتضم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 حلقات نقاشية ومحاضرات وحوارات بمشاركة أسماء دولية مهمة، بالإضافة إلى الاستمرار في تنظيم فعاليات ملتقى القاهرة السينمائي الذي تجاوزت قيمة جوائز الرعاة 250 ألف دولار ويشارك فيها 15 مشروعاً عربياً، وتضم الفعاليات أيضاً سوق القاهرة لمشاريع الدراما بالتعاون مع مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط، وورشة للإنتاج الإبداعي بالتعاون مع Film Independent.

شاهد أيضاً: بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا

يشارك في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما يشهد مجموعة من الفعاليات والندوات التي يشارك بها مجموعة من أهم الوجوه الإعلامية في الوطن العربي، حيث تستضيف منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما" مجموعة من أهم السينمائيين عربياً ودولياً، ضمن المحاضرات واللقاءات التي تشهدها النسخة الثالثة.

ومن بين الندوات التي سيقدمها مهرجان القاهرة السينمائي، ندوة تديرها الإعلامية ريا أبي راشد، والتي ستحاور فيها النجمة منى زكي التي يكرمها المهرجان بجائزة فاتن حمامة، إلى جانب ندوة أخرى تحاور فيها الإعلامية الشهيرة الممثل البريطاني روفوس سيويل.

كما تتواجد منصة الأفلام العالمية نتفليكس ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما من خلال محاضرة بعنوان "دليل نتفليكس لمرحلة ما بعد الإنتاج والمؤثرات البصرية" والتي يقدمها كل من ليو دي وولف وكريم بطرس غالي و جيليان مكي.

وقد وعد محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، الجمهور بتقديم برنامجاً متميزاً تم اختيار كل أفلامه بعناية شديدة، مشيراً إلى أن فريق البرمجة استطاع هذا العام أن يضم 84 فيلماً من أحدث وأهم انتاجات 2020، من بينها 20 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، و10 أفلام مصرية، بالإضافة إلى أكثر من 10 أفلام حصدت أرفع جوائز المهرجانات الكبرى خلال عام 2020.

كما أشاد حفظي في الوقت نفسه بالنجاح الكبير الذي تحققه عاماً بعد عام منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما"، والدعم الذي تقدمه لصناعة السينما، سواء بالورش والمحاضرات والحلقات النقاشية، أو بالدعم المادي عبر ملتقى القاهرة السينمائي، والذي يزيد هذا العام عن 250 ألف دولار.

المزيد: