هكذا اندمجت غادة رجب في الرقص مع عريسها وتصرف عفوي للنجمات أشعل الحفل
الثلاثاء، 07 يناير 2020 الثلاثاء، 07 يناير 2020

لقطات ترصد رقص غادة رجب مع عريسها وتصرف النجمات العفوي لحظة عقد القران

رصدت صور حفل زفاف الفنانة غادة رجب والشاعر عبدالله حسن فرحة كبيرة غمرت العروسين، والنجمات اللاتي حضرن الحفل لتكشف اللقطات عن تصرفهن العفوي.


صور زفاف غادة رجب كشفت عن فرحة النجمات اللاتي حضرن الحفل، وهن الفنانة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي والإعلامية بوسي شلبي وإلهام شاهين، كما فيديو من الحفل رد فعلهن العفوي المليء بالحب لحظة عقد القران، ليشعل تصرفهن مواقع التواصل مع تداول الفيديو.

ففي أحد الفيديوهات ظهرت بوسي شلبي وهي تحمل "المبخرة" من أجل دفع الحسد عن غادة رجب في هذا اليوم المميز، كما أخذت تطلق "الزغاريد"، كذلك بدا على ميرفت أمين السعادة الكبيرة وظلت تقف وراء الفنانة الشابة لحظة عقد قرانها، فما كان من العروس إلا أن قبلت يدها في مشهد خطف الأنظار.


أما أكثر المقاطع التي خطفت القلوب من حفل زفاف غادة رجب، هو رقصها مع عريسها على الأغنية الشعبية "بونبوناية"، فانهالت التهاني على العروسين فور تداول فيديوهات حفل زفافهما.

يذكر أن غادة رجب احتفلت بزفافها في حفل عائلي ضم عدد قليل للغاية من النجمات وهن ميرفت أمين وابنتها منة حسين فهمي ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وبوسي شلبي وإلهام شاهين.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة