هكذا تنبأ حاتم علي بموته ومكان دفنه منذ 8 سنوات
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يناير 2021

هكذا تنبأ حاتم علي بموته ومكان دفنه منذ 8 سنوات

انتشر على وائل التواصل الاجتماعي، قبل أيام، ومنذ الإعلان عن وفاة المخرج والممثل السوري حاتم علي، فيديو مثير يظهر فيه الراحل وهو يتحدث عن لحظات الموت، ويتنبأ بمكان دفنه. 

حاتم على يتنبأ بموته في مسلسل ما بتخلص حكايتنا

نشر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمخرج السوري حاتم علي، من إحدى حلقات مسلسل ما بتخلص حكايتنا والتي ظهر فيها يتحدث عن لحظات الموت. 

في الفيديو كان الراحل حاتم علي يؤدي دور شخص ميت ينتهي طريقه في مقبرة "باب الصغير" حيث دفن فعلاً قبل أيام 

والفيديو نشرته شركة "غولدن لاين" عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام" كتحية لعلي من أحد مسلسلاتها، علماً ان الحلقة بعنوان "زيارة خاطفة". 
يذكر أن الحلقة المنفذة من كتابة محمد أبو اللبن وإخراج رامي حنا، ظهر فيها الفنان السوري الراحل وهو يتحدث بعد وفاته ويستغرب لحظات الموت ويتنبأ بمكان دفنه قائلا :"بيقولوا أن الواحد لما بده يموت بيشوف كل حياته وما بده يصير"

وعثر عمال فندق ماريوت الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة على المخرج السوري أثناء تنظيف الغرفة متوفى إثر أزمة قلبية في غرفته، وهو ما استدعى إدارة الفندق للتواصل مع شرطة السياحة من أجل معرفة سبب الوفاة وإنهاء الإجراءات اللازمة. 

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة حاتم علي 

قبل أيام قليلة من رحيله كان المخرج حاتم على يواصل العمل على المسلسل وهو ما كشفه المؤلف ماهر منصور عبر منشور له على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.مؤكدًا أنه طلب تعديلات على الحلقة العاشرة من المسلسل، مبينًا أنه وصل إلى القاهرة قبل رحيل حاتم علي، وحصل منه على ملاحظات بشأن الحلقة.  

شارك ماهر منصور صورة لمكاتب حاتم علي وعلق عليها أنه أنهى التعديلات التي طلبها حاتم على بالفعل وتركها له على مكتبه  تاركاً له مشهد واحد فقط لم يعدل، مشيراً إلى أن الحلقة وصلت إلى مكتبه صباح يوم رحيله.  

وقال ماهر منصور: "الحب الحقيقي كما الحزن الحقيقي، لا ندركه إلا في التفاصيل، قبل رحيله بيوم واحد وصلت إلى القاهرة، أرسل لي ملاحظاته على الحلقة العاشرة من المسلسل، عدلتها وتركت له تعديل مشهد واح 

ووافت المنية المخرج السوري الكبير حاتم علي في مصر بأزمة قلبية عن عمر ناهز 58 عاماً. ومن أشهر أعماله مسلسلات "قلم حمرة وعمر، أحلام كبيرة، الفصول الأربعة، وأهو دا اللي صار، وكأنه إمبارح، وأهل الغرام، وتحت الأرض، وحجر جهنم والزير سالم".

المزيد: