الجمعة، 12 أبريل 2019 الجمعة، 12 أبريل 2019

هكذا تهربت أنغام من دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة!

تهربت الفنانة أنغام من سؤال مباشر عن رد فعلها من دعوة الفنانة سميرة سعيد، لمصالحتها على الفنانة أصالة، وذلك بعد فتور العلاقة بينهما على إثر زواجها بزوج قريبتها.

أنغام رفضت الإجابة على سؤال يخص دعوة سميرة سعيد لمصالحتها على أصالة، وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم منذ يومين بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً".

وأجابت أنغام على السؤال في برنامج "عرب وود" بأنها سوف تتحدث مع سميرة سعيد وترد على دعوتها فيما بينهما، دون أن تكشف ما تنوي فعله هل ستصالح أصالة أم ستترك الأمور بينهما معلقة هكذا؟


أنغام ترد على دعوة سميرة سعيد لمصالحتها مع أصالة

وكانت العلاقة بين أنغام وأصالة توترت بشدة، بعد أن تزوجت الأولى من زوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، وعلى إثره أطلقت الفنانة السورية عدة تصريحات منها سبب إلغاء متابعتها لأنغام بعد زواجها، مؤكدة على أنها ليست منافقة، وأزمتها معها واضحة للجميع، فهي تزوجت رجل متزوج من امرأة تربطها بها صلة عائلية، وما فعلته انعكس سلباً على الأسرة والأبناء، بحسب تصريحها لزهرة الخليج.

وأضافت أصالة أن علاقتها بأنغام تأثرت بعد زواجها، موضحة أن الصداقة عندما يدخلها الشك لا تعد بنفس القوة، ولكن الاحترام مازال موجوداً بالتأكيد بينهما، وعندما يتعمد شخص إسقاطها من حساباته أو أخطأ في حقي وحق عائلتي مثل أنغام، فأنها تسقطه من حساباتها هي الأخرى.
 

المزيد:

فيديوهات ذات صلة