هكذا حاولت يسرا تهدئة مخاوف جمهورها من فيروس كورونا
الإثنين، 16 مارس 2020 الإثنين، 16 مارس 2020

هكذا حاولت يسرا تهدئة مخاوف جمهورها من فيروس كورونا

وجهت الفنانة يسرا رسالة إلى جمهورها في فيديو جديد نشرته في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور إنستجرام، طالبتهم فيه بضرور التعاون والتكاتف لتجاوز هذه المرحلة التي يهدد فيها فيروس كورونا كل دول العالم.

وقالت يسرا في الفيديو: العالم كله بيواجه فيروس كورونا، وأنا رأيي إن الوقاية خير من العلاج، ولو تكاتفنا كلنا هنقضي عليه،  وطبعاً اللي مكتوب هنشوفه هنشوفه.

وأضافت في رسالتها للجمهور التي ذيلتها بهاشتاج خليك بالبيت: إحنا في امتحان ولازم نعديه، ولا يجب أن نترك حالة الخوف والهلع والرعب تسيطر علينا، ففيروس كورونا مثله مثل أي فيروس آخر، ولازم نتكاتف ونساعد بعض ونساعد الدولة اللي بتساعدنا.

وكتبت يسرا تعليقا على الفيديو قالت فيه: أنا بطلب نساعد ونطمن بعض عشان نعدي المرحلة الصعبة دي.. طول عمرنا بنواجه صعوبات أكبر بكتير والحمد لله عدينها بالوحدة والحب والإيمان.. مفيش حاجة ممكن تهزمنا طول ماحنا إيد واحدة.. وأهم حاجة الوقاية والالتزام بالتعليمات.

كان عدد من نجوم الفن استخدموا صفخاتهم الشخصية خلال الأيام الماضية للتوعية بفيروس كورونا، واستخدموا هاشتاج خليك بالبيت في دعوة منهم لالتزام المواطنين منازلهم لتقليل انتشار الفيروس.

يسرا هي أحد نجوم الفن والسينما في مصر والوطن العربي، قدمت العديد من الأفلام التي حفرت علامة في تاريخ السينما العربية، والتي شاركت في كثير منها مع الفنان عادل إمام ليشكلا ثنائي على اشات السينما.

وهاجم فيروس كورونا الصين وانتقل منها إلى كل دول العالم في انتشار سريع له، لتعلن منظمة الصحة العالمية منذ أيام تحوله إلى وباء عالمي، وتطالب كل المواطنين بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمنع انتقال العدوى.

المزيد:

فيديوهات ذات صلة