هكذا رد سمير غانم بعد محاولة إحراجه بشروط دنيا وإيمي لقبول أي العمل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 23 مايو 2018 آخر تحديث: : الثلاثاء، 22 مايو 2018

هكذا رد سمير غانم بعد محاولة إحراجه بشروط دنيا وإيمي لقبول أي العمل

رد الفنان سمير غانم بكل وضوح عما يقال عن شروط ابنتيه الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم لقبول أي عمل، وهو أن يكون موجود معهما فيه.

شاهد أيضاً: زوج دنيا سمير غانم يضعها في مأزق مع عائلتها بسبب هذة التغريدة الساخرة

وشدد سمير غانم أن ابنتيه دنيا وإيمي لا يشترطان وجوده معهما في أي عمل، ولكنهما يتفاءلان به ويحبان أن يشاركهما في أعمالهما الفنية.

وأضاف سمير غانم خلال وجوده في برنامج "شيخ الحارة" إنه يحب أن يتعاون مع ابنيته فهو يشعر بحبهما وحنانهما عليه، حيث إنهما يحرصان على راحته خلال التصوير، ويهتمان بصحته وماذا يتناول من طعام.

سميرة غانم يرد على شروط ابنتيه دنيا وإيمي لقبول أي عمل
وتابع سمير غانم أن ابنته إيمي سمير غانم على وجه الخصوص، تحرص دوماً في أعمالهما سوياً على راحته، وتتواصل مع الإنتاج من أجل تغيير مواعيد التصوير المبكرة له، خاصة وإنه من محبي السهر ولا يستطيع أن يعمل في هذه المواعيد.

وفي سياق آخر، أكد سمير غانم أن علاقته بزوجته الفنانة دلال عبد العزيز أكثر من رائعة ولا يمكن أن يصفها، مؤكداً أن بينهما تفاهم كبير ويكفي إنها منحته ابنتيه أجمل ما يملك في هذه الحياة.

وعما يقال إنه كان يخونها كثيراً ووقع بينهما الطلاق في وقت سابق، نفى سمير غانم هذه الشائعات مشيراً إلى إنه لم يخونها خلال فترة زواجهما، وإنه فقط يبدي إعجابه بالسيدات الجميلات بكل وضوح.

 أما عن مسألة طلاقهما، نفى تماماً النجم الكوميدي الكبير هذه المعلومة قائلاً: "لم يحدث ولا يمكن أن يحدث أبداً".
 

المزيد: