هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها: هذا الفيديو أثار الشكوك
تاريخ النشر: : السبت، 19 ديسمبر 2020

هل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها: هذا الفيديو أثار الشكوك

تسبب غياب خطيب الفنانة نيللي كريم عن الاحتفال بعيد ميلادها الـ 46 في تأكيد شائعات انفصالها عنه منذ ظهورها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة.

غياب خطيب نيللي كريم عن عيد ميلادها

لم يحضر رجل الأعمال عمر إسلام احتفال نيلي كريم بعيد ميلادها بصحبة عدد من أصدقائها وهم الإعلامية بوسي شلبي التي حرصت على نشر العديد من الصور من الاحتفال معلقة عليها:"كل سنة وانتي كسية يا سكر"، كما حضر كلاً من:" يسرا، وإلهام شاهين، وآسر ياسين، ودرة وزوجها هاني سعد، وريهام حجاج، والمخرجة إيناس الدغيدي، والمنتج جمال العدل، وغيرهم. 

نيلي كريم تبدى عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى 

وكانت قد تحدثت نيللي كريم، عن انفصالها عن خطيبها عمر إسلام، وذلك في أعقاب تصريحات أطلقتها مع وفاء الكيلاني، والتي أبدت خلالها عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى. وقالت نيللي كريم، في تصريحات تلفزيونية إن الحديث عن عدم رغبتها في خوض تجربة الزواج، لا يعني انفصالها عن خطيبها، منوهة بأن وفاء الكيلاني ترهق الضيوف الذين يحلون ضيوفًا عليها، مردفة: “وفاء في أسئلتها شاطرة وتقعد تزهقك في السؤال فتقولها خلاص”. 

وأوضحت نيللي كريم، أن الغرض من تصريحاتها لا يعني أن الأمر انتهى بينها وبني خطيبها، ولكن بحسب النقاش بينها وبين وفاء الكيلاني، أرادت أن تجعلها فاشلة في الزواج، معقبة: “كان الغرض وقف الحديث الخاص بتجربة الزواج والانتقال إلى موضوع آخر”. 

نيللي كريم تخطف الأنظار في عيد ميلادها

وظهرت نيللي كريم، بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت جيب أسود وشميز ومجسمًا كشف عن رشاقتها، واعتمدت على ترك شعرها بتسريحة الويفي المناسبة لإطلالتها، ووضعت لمسات هادئة من المكياج المناسب لبشرتها.

وشاركت بوسي شلبي، صورًا من الاحتفالية، عبر خاصية الاستوري بينها صورة كانت نيللي تحمل فيها “سيجارة” وهو ما جعل بعض من الجمهور يترك بعض التعليقات السلبية. وفي إحدى الصور بدت مظاهر الاحتفال بنيللي كريم، من خلال قالب الحلوى، وتميز بوجود صور كثيرة حولها، كانت من الشخصيات التي قدمتها نيللي في أعمالها الفنية سواء في السينما أم التلفزيون. 

المزيد: