هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020

هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟

في خطوة اعتبرها البعض تحدى لوالدتهما، أعادت كلاً من جانا وكنزي عمرو دياب متابعة دينا الشربيني مرة أخرى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

ابنتا زينة عاشور تعودان لمتابعة دينا الشربيني

ورغم رفض زينة عاشور والدتهما وزوجة الفنان عمرو دياب السابقة للأمر وكذلك رفض شقيقهما عبد الله وإصرارهما على عدم تقبل ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب إلا أنهما لم يلتفتوا لذلك الرفض. 

عودة المتابعة على إنستجرام جاءت وسط انتشار عدد من الأخبار حول أن زينة عاشور تقف عائقاً أمام زواج عمرو دياب من أخرى بسبب الحقوق التي كفلها لها القانون الإنجليزي كزوجة باعتبارها حاملة لهذه الجنسية هي وعمرو دياب. وهو ما كان سبباً في اندلاع الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني لرفضه إتمام الزواج بشكل رسمي بحسب مصادر مقربة منهما. 

كنزي عمرو دياب تثير الجدل 

ونشرت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام ظهرت فيه وهي ترقص مع صديقتها مما آثار انتقاد الجمهور لها 

ورغم أن الفيديو عفوي تظهر فيه تلهو مع صديقتها بشكل عادي، ولم تقم بأي حركات مستفزة أو خاطئة إلا أنها تثير انتباه المتابعين. 

دينا الشربيني وأولاد عمرو دياب 

وكانت دينا الشربيني قد نفت من قبل وجود خلاف بينها وبين أبناء عمرو دياب وأوضحت أن اختيار اسم نور في مسلسل زي الشمس ليكون مثل اسم ابنة عمرو دياب الكبرى نور من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا غير صحيح، مشيرة إلى أن علاقتها بنور ابنة الهضبة جيدة للغاية فهي قريبة منها جداً. 

وأضافت دينا الشربيني أن علاقتها ببقية أبناء عمرو دياب وهم كنزي وعبدالله وجنا جيدة للغاية، فهم الخمس بشكل عام قريبين من بعضهم البعض، ولكن اسم نور في المسلسل تم اختياره من قبل المخرجة كاملة أبو ذكري. 

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني 

ورغم تأكد حدوث الشقاق بين الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب، جاء تعليق دينا الشربيني على تلك الأخبار بالتجاهل التام والخوض في الحديث عن مشاريعها الفنية الجديدة. 

وأشارت إلى أنها بدأت عقد جلسات العمل الخاصة بمسلسلها الجديد "قصر النيل"، الذي ستخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021. 

وبهذه الطريقة تجنبت دينا كل الإشاعات والتعليقات والأخبار حول موضوع انفصالها عن عمرو دياب، وحصرت تواصلها مع الجمهور من خلال نشاطاها الفني فقط. 

المزيد: