هل تعود نسليهان أتاغول إلى ابنة السفير مرة أخرى بعد تحسن صحتها؟
تاريخ النشر: : السبت، 30 يناير 2021

هل تعود نسليهان أتاغول إلى ابنة السفير مرة أخرى بعد تحسن صحتها؟

أكد النجم التركي أوزار كاجلار أوغلو أحد أبطال مسلسل ابنة السفير أن شريكته في العمل النجمة نسليهان أتاغول بحالة صحية جيدة وذلك خلال حديث أجراه مع عدد من الصحفيين حيث أكد لهم أنها بخير وبصحة جيدة جداً عقب زيارته لمنزلها خلال الأيام الأخيرة.

مرض نسليهان أتاغول

خلال الفيديو أكد أوزار للصحافة أن نسليهان انفصلت عن العمل بسبب مشاكل صحية فقط ولا يوجد أي سبب آخر وأضاف أنه قام بزيارتها في المنزل وحالتها في تحسن دائم وذلك بعد عودته من رحلة قام بها إلى مدينة بودروم التركية خلال الفترة الماضية.

كما سأله الصحفي عن علاقاته العاطفية الجديدة خلال فترة الحجر المنزلي فأكد أن كل الأخبار التي يتم تداولها غير صحيحة على الإطلاق، لكن أكثر ما لفت نظر الجمهور خلال الفيديو أن أوزار كاجلار أوغلو تعامل بطريقة لطيفة ومهذبة جداً مع الصحفيين ولم تظهر عليه علامات الانزعاج.

نسليهان أتاغول ابنة السفير

على جانب آخر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيد على عودة نسليهان إلى المسلسل بعد تحسن حالتها الصحية دون أي تأكيد لهذه المعلومة من أي جهة بخاصة وأن أحداث العمل اختلفت تماماً بعد ظهور توبا بويوكوستن حتى أن البعض طالب بتغيير اسم العمل.

كما أن العديد من الأخبار تم تأكيد حول انسحاب بيرين جنتش ألب التي تقوم بدور ملك ابنة نارة وسانجار وبدأ التجهيز لذلك من خلال إعلان إصابتها بمرض قاتل مما يدعم انفصال نسليهان أتاغول عن العمل ويجعل من الصعب عودتها إليه.

يتزامن تأكيد أوزار كاجلار أوغلو مع انتشار صور جديدة للنجمة نسليهان أتاغول وهي في حالة صحية جيدة برفقة زوجها قادير برفقة المغني مراد دالكليش حيث ظهر في خلفية الصورة التي تم تداولها، وهو ما يؤكد أن حالتها الصحية في تحسن مستمر.

نسليهان أتاغول بصحة جيدة

مسلسل ابنة السفير

الحلقة الأخيرة من المسلسل شهدت وفاة غيديز الذي يقوم بدوره النجم التركي أوراز كاجيلار أوغلو بعد إعلان انفصاله عن المسلسل، إلا أن مشهد دفن غيديز تسبب في سخرية واسعة عندما وضع فريق العمل صورة قديمة لأوراز مع فريق العمل بدلاً من تصويره لما يتناسب مع أحداث العمل.

مشهد وفاة غيديز

كما شهدت الحلقة أول ظهور للنجمة توبا بويوكوستن حيث انتقد الجمهور وقوع سانجار في حبها فوراً بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينه وبين نارة على مدار موسمين كاملين، في حين توقع آخرون أن تكون الأحداث رومانسية أكثر وبعيدة عن الدراما عقب انفصال نسليهان أتاغول بشخصية نارة الحزينة والدرامية جداً.

توبا بويوكوستن ابنة السفير

وكانت النجمة التركية توبا بويوكوستن قد أعلنت الانضمام إلى فريق عمل ابنة السفير من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على إنستقرام بجانب لقطات من تصوير العمل حيث أكدت على سعادتها بالمشاركة في العمل من خلال نشر جانب من الكواليس حيث علقت قائلة: إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك. تدفق كل شيء في طريقك بسهولة وجمال ... أشكر كل فريقي لعيونهم التي نظرت إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة.

كما كشفت تقارير الصحف التركية عن أجر النجمة توبا بويوكوستن مقابل المشاركة في مسلسل ابنة السفير حيث يصل إلى 3 مليون ليرة تركي أي ما يتجاوز الـ400 ألف دولار كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة كما أنها ستحصل على 200 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 27 ألف دولار مقابل المشاركة في كل حلقة بجانب حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

المزيد: