هل تنجح توبا بويوكوستن في إنقاذ ابنة السفير أم ينتظره مصير مجهول؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 فبراير 2021

هل تنجح توبا بويوكوستن في إنقاذ ابنة السفير أم ينتظره مصير مجهول؟

الإعلان عن مرض النجمة التركية نسليهان أتاغول أدى إلى حدوث تغيرات كبيرة في مسلسل ابنة السفير sefirin kizi بخاصة مع تأكيد انسحابها من العمل بشكل نهائي على خلفية إصابتها بمرض نادر في المعدة، تعرفوا من خلال الفيديو كافة تفاصيل مرض نسليهان أتاغول وما حدث من تغيرات في مسلسل ابنة السفير.

مرض نسليهان أتاغول

أعلنت بطلة مسلسل ابنة السفير النجمة التركية نسليهان أتاغول عن إصابتها بمشكلة صحية وأكدت أن الأطباء طلبوا منها التزام الراحة التامة في المنزل لذلك أعلنت عن الانسحاب من العمل مما فتح باب واسع للعديد من الأسئلة والاتهامات.

ثم أوضحت نسليهان أنها تعاني من متلازمة الأمعاء المتسربة وهو مرض نادر قد يتطور ويؤثر على جهاز المناعة كما أكدت مديرة أعمالها أنها كانت تذهب إلى موقع التصوير مع كمادات لتخفيف الألم بجانب رُقع لوضعها على المعدة حتى تتمكن من إتمام عملها بشكل طبيعي لكن بعد تدهور حالتها قررت الانسحاب من العمل.

مسلسل ابنة السفير

انسحاب نسليهان أتاغول من ابنة السفير عرضها للكثير من الاتهامات بخاصة مع انخفاض نسب مشاهدة المسلسل حتى أن بعض الصحف أشارت إلى أنها تتدعي المرض حتى تترك المسلسل بخاصة في ظل تسريب أخبار عن مشاركتها في مسلسل آخر من إنتاج ضخم إلا أن مديرة أعمالها نفت الخبر تماماً.

وكانت نسليهان قد خسرت الكثير من وزنها في الفترة الأخيرة حتى وصلت إلى 45 كيلو غرام بسبب أزمتها الصحية لكنها بعد الانسحاب من العمل ظهرت بوجه شاحب بدون مكياج خلال لقاء مع إحدى المجلات لكن سرعان ما نشرت صور أخرى برفقة زوجها قادير دوغلو في كواليس إحدى الحفلات كما سمحت بالتقاط بعض الصور برفقة الجمهور.

توبا بويوكستون ابنة السفير

وبالتزامن مع إعلان انسحاب نسليهان أتاغول أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل انضمام النجمة توبا بويوكستون بدور جديد لأنها لن تُكمل دور نارة التي حققت فيه نسليهان نجاح كبير حيث ظهرت بشخصية مافي إلا أن الأرقام تشير إلى انخفاض نسبة مشاهدة المسلسل في تركيا على الرغم من الضجة الكبيرة التي حدثت بالتزامن مع التحاق توبا بويوكستون إلى فريق العمل وهو ما يطرح العديد من الأسئلة حول إكمال العمل وذلك بسبب شعور الجمهور بالحزن على تجاوز سانجار الذي يؤدي دوره النجم إنجين أكيوريك حبه لنارة بسرعة كبيرة وإعجابه الشديد بالفتاة الجديدة مافي على الرغم أنه لا يعلم عنها شيء.

شخصية مافي التي تقدمها توبا هي لسيدة تعرضت للعنف على يد زوجها لكن ملامح الشخصية لا تزال غامضة أمام الجمهور لكن يطمح صناع العمل أن تحقق الحلقات القادمة المزيد من النجاح في ظل المشاهد الرومانسية التي تجمع بين الثنائي مافي وسانجار.

عودة نسليهان أتاغول إلى ابنة السفير

على جانب آخر أكد البعض على احتمالية عودة نسليهان أتاغول إلى المسلسل مرة أخرى في ظل تحسن حالتها الصحية بخاصة وأن صناع العمل لم يقوموا بعد بحذف اسمها من مقدمة المسلسل كما أن العمل يحمل اسمها إلى اليوم وهو ابنة السفير وفي حال موتها ونهاية دورها يجب تغيير اسم العمل بالكامل وهو ما يترك الباب مفتوح أمام عودتها مرة أخرى.

المزيد: