هل قصدت أصالة رسائل خفية لطارق العريان في غنائها مع ابنتها شام الذهبي؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 04 يناير 2021

هل قصدت أصالة رسائل خفية لطارق العريان في غنائها مع ابنتها شام الذهبي؟

ظهرت الفنانة أصالة نصري وابنتها شام الذهبي في عدد من مقاطع الفيديو التي نشرت على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أثناء وجودهما في السيارة وقيامهما بالغناء معاً. 

أصالة وابنتها شام الذهبي تغنيان نصاب

وظهرت أصالة وشام وهما معاً يغنيان بعض الأغنيات ومنها أغنية "أنا بتنفس حرية" للفنانة اللبنانية جوليا بطرس وأغنية أخرى تتضمن بعض التلميحات من خلال الكلمات ومنها كلمة "نصاب". 

يعتبر هذا الظهور الأول لأصالة منذ تعليقها على صورة طليقها المخرج طارق العريان والتي ظهر فيها برفقه العارضة السورية نيكول سعفان في حفل عيد ميلاد وهو ما جعل بعض المتابعين يرون أن أصالة تحاول مع شام الذهبي في الفيديوهات التي نشرت توجيه عدد من الرسائل الخفية لطارق العريان. 

في الوقت الذي يري فيه البعض الأخر محاولة من أصالة تخطي ألمها التي عاشتها خلال الفترة الماضية خاصة بعد أن كشف المحامي الخاص بها أن الطلاق وقع قبل 10 أيام فقط من نشر صورة طارق العريان برفقة نيكول سعفان رغم وقوع الانفصال منذ بداية عام 2020 وتلميح شام الذهبي ابنتها أن الانفصال وقع بسبب الخيانة. 

ويشار إلى أن الفنانة أثارت الاهتمام في وقت سابق عندما علقت على الصورة الشهيرة وأشارت إلى أنها جعلتها تشعر بألم كبير. وهو ما دفع ابنتها إلى الرد والتحدث عن الخيانة. إلا أن أصالة قامت بعد هذا بحذف الصورة من حسابها على تطبيق إنستجرام 

محامي أصالة يكشف تفاصيل طلاقها رسمياً 

علق محمد فهمى، محامى الفنانة السورية أصالة، أن طلاقها من المخرج طارق العريان، تم رسميا منذ 10 أيام فقط، بتاريخ 15 ديسمبر 2020. 
وقال محمد فهمى في تصريح له أن أصالة كانت تسعى للانفصال الرسمي منذ عام، إلا أن محامي المخرج طارق العريان كان لا يهتم بالقضية. 
ووصل الأمر أنه كان لا يرد على الاتصالات للانتهاء من قضية الطلاق. واختتم حديثه: "هذا التأخير دفعت أصالة ثمنه بالتأكيد".   

أصالة توجه رسالة موجعة لطارق العريان 

وكانت أصالة نشرت صورة  جمعت طارق العريان ونيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ".  

وتابعت أصالة:" والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران.. الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه.. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي آدم وعلي  غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب.. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون.. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري". 

نيكول سعفان ترد على الانتقادات 

وتعرضت نيكول سعفان للعديد من الانتقادات بعد نشر الصورة، وردت تعليقاً على تلك الانتقادات قائلة:"أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهم، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهم الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانوا متزوجين".  

رد نيكول سعفان على أحد متابعيها وتأكيد ارتباطها بطارق العريان، لم يكن هو رد الفعل الوحيد تجاه الانتقادات التي وجهت لها، وإنما أغلقت الموديل السورية خاصية التعليقات، بعد موجة شرسة من الهجوم عليها.

المزيد: