هند البحرينية تكشف سبب بكائها 3 مرات: هل لخطوبتها علاقة بالأمر؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 12 يناير 2021

هند البحرينية تكشف سبب بكائها 3 مرات: هل لخطوبتها علاقة بالأمر؟

كشفت الفنانة هند البحرينية أنها بكت 3 مرات أثناء تسجيلها المقطع الثاني من أغنيتها أكابر التي طرحتها من حوالي شهر. 

هند البحرينية تكشف سبب بكائها 3 مرات

وقالت هند في لقاء لها مع الإعلامي إلي نخلة أن الأغنية كانت تحمل الكثير من المشاعر التي انفجرت أثناء تسجيلها خاصة أن الأغنية تتحدث عن خيبة أمل في الحب قد يمر بها أي إنسان. 

وتابعت:" تغيب وتهجر عيوني، كلما أصل إلى هذا المقطع أقف لا أستطيع أن أكمل".

ونفت هند أن تكون الأغنية تقصد بها انتهاء خطوبتها التي أعلنت عنها في الصيف الماضي، وأكدت أن الأغنية ليس لها علاقة بحياتها الشخصية وأن علاقتها مع خطيبها بألف خير، معلقة :"كل الناس مرت بخيبة أمل في الحب وتشعر أنك تعيشها".

هذا وتستعد هند لإطلاق أغنية عاطفية جديدة تزامناً مع يوم الحب في فبراير المقبل من كلمات الشاعر قصي عيسى والحان بنت الكويت وتخوض بها لأول مرة تجربة الغناء باللهجة العراقية.  

هند أشارت في اللقاء أنها مستمعة جيدة للأغنية العراقية وعبرت عن إعجابها بأداء الفنانة السعودية داليا مبارك لهذه الأغاني وخاصة أغنيتها " هاك هاك " .  

وفي هذا السياق، قالت هند أنها وداليا متشابهتان من ناحية الشخصية وعدم اكتراثهما بكلام الناس وتمنت لها التوفيق بحياتها العملية والأسرية.

خطوبة هند البحرينية

أعلنت الفنانة هند البحرينية عن خطوبتها، وذلك من خلال نشر صورة وهي تستعرض خاتم الخطوبة الماسي مع مشاركة تهاني محبيها لها عبر حسابها على انستقرام. 

فاجأت هند البحرينية متابعيها بإعلان خطوبتها، من خلال نشر صورة لها وهي ترتدي خاتماً ماسياً في يدها اليمنى، وتزين شعرها بتاج من الورود، في البداية لم يفهم متابعيها أن الصورة إعلان للخطبة إلا بعد أن نشرها عبر خاصية "ستوريز" العديد من التهاني التي انهالت عليها بفضل ارتباطها الرسمي. 

كما شاركت هند البحرينية متابعيها بلقطات من حفل بسيط يبدو أنه أقيم في منزلها على شرف خطوبتها، تظهر فيه طاولة وأرجاء مزينة بالورود، كما كشفت المقاطع عن احتفالها مع صديقاتها ولكنها حرصت على عدم إظهار أي ملامح أي واحدة منهن مكتفية بتصوير الفساتين من أسفل، ثم نشرت صورتها وهي تظهر بخاتم الخطوبة. 

هند البحرينية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت هند البحرينية عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا كأول فنانة ينتقل إليها المرض، حيث وجهت كلمة إلى محبيها من داخل الحجر الصحي ونشرتها عبر حساباتها على منصات السوشيال ميديا. 

وأعلنت هند البحرينية خبر إصابتها بالعدوى من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر كتبت من خلالها: " مساء الخير.. من غرفة العزل شكرا لمن سأل عني أنا بخير". 

المزيد: