هند البلوشي تكسف سر إلغاء حلقتها مع رامز جلال وتُعلن رأيها بصراحة
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 يناير 2021

هند البلوشي تكسف سر إلغاء حلقتها مع رامز جلال وتُعلن رأيها بصراحة

صرحت النجمة الكويتية هند البلوشي عن سبب إلغاء الحلقة التي كان من المفترض أن تظهر فيها خلال برنامج مقالب رامز جلال مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز والتي تم تصويرها في بالي، حيث أكدت أنها رفضت عرض الحلقة بعد التصوير حيث لم يكن من اللائق أن تظهر بها.

هند البلوشي ترفض عرض حلقة رامز جلال

هند البلوشي حلت ضيفة على برنامج ع السيف حيث طُرح عليها سؤال حول إلغاء رامز جلال للحلقة معها بعد تصريحها بأنها كانت على علم بالمقلب إلا أن هند البلوشي نفت الفكرة تماماً وأكدت أن تصريحها جاء بعد أن عادت من بالي عقب التصوير.

أما عن سبب عدم عرض الحلقة فأكدت أنها هي من طلبت من إدارة البرنامج عدم عرضها لأنها شعرت بأن الموقف غير لائق ولا يجوز لها الظهور على الشاشة بهذا المظهر أبداً لكن مقدم البرنامج سألها عما إذا ردت الأموال التي حصلت عليها مقابل المشاركة لتُجيب بالنفي.

حيث أوضحت هند البلوشي أنها تركت المغلف الذي يحتوي على المال داخل الغرفة وطلبت منهم عدم عرض الحلقة لكن إدارة البرنامج أصرت على أن تحصل على الأجر بالكامل لأنها وقعت على عقد يؤكد أنه في حال عرض الحلقة أو رفض الضيف للعرض عليه أن يحصل على كامل الأجر وهو ما احترمته كثيراً لأن هذا أجر التصوير وليس أجر عرض الحلقة.

هند البلوشي ورامز جلال

أما عن رأيها في أفكار برنامج رامز جلال فصرحت بأنها أخبرت رامز نفسه برأيها بشكل صريح جداً فهي ترى أن البرنامج أصبح مؤذي جداً للضيوف حتى أنه تجاوز حدود المقلب الطريف أو الممتع كما أنه يُعرض حياة الضيوف للخطر بخاصة إذا كانوا يعانون من مشاكل صحية.

وأضافت هند البلوشي أنها تعاني من انهيار عصبي وضيق في التنفس لذلك هي لم تتحمل مقالب رامز جلال خلال الحلقة وانهارت تماماً وتم استدعاء الإسعاف ووضعوا لها أكسجين حتى تسترد وعيها مرة أخرى وبهذا  فهي تعرضت للخطر وهذا سبب رفضها عرض الحلقة لكنها سألت ماذا كان سيحدث لو توقف قلبي وأنا لدي أطفال؟

كما صرحت أن بعض الضيوف الكبار يتم إخبارهم بطبيعة المقلب قبل السفر والمشاركة في البرنامج لأن لهم أسماء كبيرة ويحصلون على أجر أكبر بكثير بجانب أن البرنامج يُخلي مسؤوليته في حال تدهورت حالتهم أو أصيبوا بأي أزمات أو مشاكل صحية خلال المقلب.

أما في حالتها فعادت وأكدت أنها صورت أكثر من نصف الحلقة دون أن تدري أنه رامز جلال لأن النجوم الشباب خصوصاً من بلدان أخرى لا يتم إخبارهم بطبيعة المقلب وتكون مفاجأة لهم.

هند البلوشي تكشف فبركة حلقات رامز جلال

وكانت هند البلوشي قد أثارت جدل كبير حول فبركة مقالب رامز جلال بعد أن صرحت بأنها لم تكن على علم بطبيعة البرنامج بل أن فريق الأعداد طلب منها الظهور مع الإعلامية مهيرة عبدالعزيز لكنها لم تكن تعرفها وقتها لذلك قررت أن تبحث عن اسمها على قوقل واكتشفت أنها سوف تشارك مع رامز جلال في خدعة لكنها لم تشك أبداً في أنه مقلب وهو ما أثار استغراب الجمهور وقتها وشككوا في حديثها.

المزيد:
السماترامز جلال