هند القحطاني تثير الجدل بحديثها عن ماجد المهندس فهل ستشاركه عمل جديد!
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: : الخميس، 28 يناير 2021

هند القحطاني تثير الجدل بحديثها عن ماجد المهندس فهل ستشاركه عمل جديد!

بكلمات عرضتها لانتقادات واسعة، أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، الجدل بحديثها عن النجم ماجد المهندس، حيث ظهرت في فيديو تتحدث فيه عن كونها بطلة لفيديو كليب أغنية المطرب العراقي الشهير واصفة نفسها بـ"أشهر امرأة سعودية".

قالت في مقطع الفيديو الذي نشرته: "هذه العطور لماجد المهندس، العطر الرجالي والعطر النسائي، فأكيد أكيد إني راح أقولكم إني بطلة الفيديو كليب لماجد المهندس، هتشوفون، تخيلوا إيش تعمل التركيبة أشهر مطرب في العراق مع أشهر امرأة في السعودية، شو بنسوي! بنكسر الدنيا، هتشوفون".

بمجرد نشر هند القحطاني لمقطع الفيديو الذي تحدثت فيه عن ظهورها مع ماجد المهندس، واجهت الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات هجومية، وأخرى تشيد بطموحها.

هند القحطاني قبل الشهرة

خلال الأيام الماضيية، أشعل فيديو لهند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي، حيث التقط الفيديو لها قبل شهرتها، لتفاجئ المتابعين بملامحها، فبينما اعتبر البعض أنها لم تتغير، رأى آخرون أن ملامحها تغيرت كثيراً قبل الشهرة وبعدها، فيما انتقد آخرون الاهتمام بأخبارها متسائلين عن الإنجاز الذي قدمته.

ومن بين التعليقات التي كتبها متابعون على الفيديو القصير لهند القحطاني قبل الشهرة: "شنو مقومات شهرتها شنو انجازاتها"، "ماشاءالله كنت احسبها مسويه تجميل. اثاريها حلوه من يومها"، "شكلها تلصق الكحل موب معقول ترسمه كل يوم بنفس الشكل والدقة".

فيديوهات هند القحطاني

كانت هند القحطاني تعرضت لانتقادات واسعة وموجة من السخرية بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه بدون استخدام فلتر كما عودت متابعيها،  لتصدم المتابعين بملامحها اللذين عبروا عن دهشتهم بكلمات صادمة، وهو ما دفعها للرد بفيديو أشعل الخلاف بينها وبين منتقديها.

وأظهر مقطع الفيديو القصير هند القحطاني وهي ترتدي فستان أخضر، وظهرت بدون مكياج، ليتفاجأ البعض من أنها الناشطة السعودية فيما لم يتعرف عليها آخرون.

في ردها على منتقديها، قالت هند القحطاني: "الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي".

هند القحطاني سناب

يذكر أن  تحديث تطبيق سناب شات العدد الحقيقي لمتابعي المشاهير ليأتي مغاير تماماً لما كانوا يعلنون عنه، وجاءت هند القحطاني في المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون، وعلى الرغم من أن القحطاني جاءت في مرتبة متقدمة، من حيث عدد المشاهير الأكثر متابعة، إلا أنها خرجت على متابعيها بفيديو صادم ردت فيه على منتقديها وقتها.

وظهرت هند القحطاني في فيديو استخدمت فيه الإيحاءات والألفاظ القاسية للرد على منتقديها، وقالت في الفيديو: "يا أرض اتهدي ما عليكي أدي.. الموضوع اللي بكلمكم فيه هو الموضوع الذا اشتد الجدل فيه.. أنا دخلت وعرفت من تويتر إن شركة سناب شات وضحوا عدد اللي بيسووا سابسكرايب، وطبعا فيه ناس حاطين قامة.. طلعت أنا من بين كل النساء والرجال في المركز الرابع.. اقسم بالله إني بطلة.. أنا في السوشيال ميديا بقالي سنتين.. ورقم4!".

وأضافت: "ها العدد المشهود 95% منهم من السعودية، يعني أنا غير.. أنا عندي متابعين نخبويين، أنا متابعيني VIB.. والله كم أنت عظيمة يا هنودة.. أنا دايماً بقول إني أشهر امرأة في السعودية، أنا رقم 4 من ممشاهير سناب شات والأولى تأثيراً.. أنا أتحدى أي حد عنده جمهور زي جمهوري".

 وتابعت: "نيجي للموضوع الثاني.. فيه واحد تافه وخنثى، أنا طلعت تريند وهو كمان، والناس بيسموه جلاد المشاهير، وبيقارن بيني وبين مذيعة، هاد شغلتها بالحياة.. وهو أكبر كذاب"، واستكملت هند القحطاني هجومها عليه بألفاظ قاسية.

من هي هند القحطاني

الحديث عن جنسية هند القحطاني كان قد تصدر مواقع التواصل في إحدى الفترات، وهند القحطاني، هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد  عبرت عن غضبها بسبب التشكيك في جنسيتها السعودية، خاص بعد أن قال البعض إنها تحمل الجنسية اليمنية بسبب لهجتها، وهو ما دفعها للظهور في فيديو قالت فيه: "يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟"، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية "الله يعز السعودي"، ثم حملت جوازات السفر الخاصة بها وبأطفالها وظلت ترقص تفاخراً بجنسيتها.

المزيد: