هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 02 فبراير 2021

هند القحطاني ترقص برفقة ابنتها وتستعرض جمالها بطريقة مثيرة للجدل

هند القحطاني أثارت الجدل من جديد بالظهور بفستان قصير باللون الأزرق لتستعرض رشاقتها وجمالها أمام الجمهور كما شاركتها الرقص ابنتها رؤى التي استعرضت جمالها بأكثر من إطلالة بألوان متنوعة وكأن الأم وابنتها في عرض أزياء منزلي.

هند القحطاني وابنتها 

خلال الفيديو تظهر هند القحطاني برفقة ابنتها ورقصتا معاً وقامت كل واحدة منهما باستعراض بعض الإطلالات ثم أوضحت هند القحطاني أن ابنتها أطلت بفستان رائع من الدانتيل مع جاكيت صوف بدون أكمام ثم تحدثت عن جودة الخامات التي تستعرضها أمام الجمهور حيث تستخدمها أكثر من مرة وتقوم بغسيلها دون أن تتلف.

تصرف هند القحطاني تسبب في جدل كبير وذلك لأنها قربت الكاميرا بدرجة كبيرة وركزت على جسمها وجسم ابنتها لإبراز تفاصيل مقربة عن الأزياء وجودة الأقمشة التي تعتمد عليها وهو ما عرضها للكثير من النقد لتكرار تصوير ابنتها.

هند القحطاني تصور ابنتها

يأتي هذا الفيديو بعد وقت قصير من أزمة تصوير هند القحطاني لابنتها وهو ما عرضها للكثير من النقد والهجوم، حيث نشرت هند القحطاني فيديو مع أبنائها داخل السوبرماركت وأصرت على رؤي أن تعطي ظهرها للكاميرا لكن الفتاة رفضت وعبرت عن شعورها بالخجل والرفض لهذا التصرف أمام إصرار والدتها على التصوير.

هند القحطاني دافعت عن نفسها وعن ابنتها ووصفت من ينتقدونها بالمرضى وذلك لأن جسد المرأة ليس بعورة لهذا زادت موجة النقد عليها وشارك في الهجوم عليها عدد من مشاهير سناب شات أبرزهم الإعلامي بدر خلف الذي اعترض على تأكيدها أن جسد المرأة ليس بعورة وأكد لها أن هذا موقف شرعي وليس رأي شخصي.

كما انتقدت أمل الشهراني هند القحطاني على هذا التصرف واعتبرت أنها ارتكبت جريمة في حق ابنتها بسبب رفض رؤى التصوير وإصرار الأم على تصويرها بهذا الشكل في حين أن الجمهور اعتبر أن الهدف من تصرفها هو لفت الأنظار فحسب.

رؤى ابنة هند القحطاني

هند القحطاني بدون فلتر

على جانب آخر تعرضت هند القحطاني لسخرية الجمهور بسبب ظهورها بدون فلتر حيث اعتبر الجمهور أن ملامحها اختلفت تماماً حتى أنها لم تتعرف على نفسها بخاصة وأنها لم تعتمد على أي مكياج مما جعل ملامحها أغرب بكثير عما تعود عليه الجمهور.

جنسية هند القحطاني

من أبرز الاتهامات التي تعرضت لها هند القحطاني كان الاتهام بأنها ليست سعودية وهو ما دفعها للظهور وهي ترقص وتتمايل بجواز السفر السعودي لتؤكد للجمهور أنها تحمل الجنسية السعودية ولا داعي للتشكيك بأصولها لأنها لن تسمح بذلك وأضافت: يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟، ثم ظلت ترقص برفقة ابنتها التي تحمل علم المملكة على أنغام أغنية الله يعز السعودي.

المزيد: