هند القحطاني تستعرض جمالها خلال وصلة رقص وموجة من النقد والغضب
تاريخ النشر: : السبت، 09 يناير 2021

هند القحطاني تستعرض جمالها خلال وصلة رقص وموجة من النقد والغضب

نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني فيديو جديد وهي ترقص داخل منزلها في أمريكا، حيث اعتمدت على فستان ضيق باللون البني وهو ما تسبب في جدل كبير حتى أن اسمها تحول إلى تريند خلال وقت قصير بعد انتشار هذا الفيديو بدرجة كبيرة على تويتر.

رقص هند القحطاني

خلال الفيديو ظهرت هند القحطاني وهي ترقص وتتمايل على أنغام أغنية خليجية حيث أطلت بفستان ضيق باللون البني له فتحة ساق مرتفعة من الأمام وهو ما تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن هدفها من نشر هذا الفيديو هو إثارة الجدل فحسب وهو الأسلوب الذي تعتمده القحطاني باستمرار.

هند القحطاني حرصت أيضاً على استعراض رشاقتها وقوامها الممشوق خلال الفيديو وهو ما لفت أنظار الجمهور وعرضها للكثير من النقد والهجوم إلا أن القحطاني لا تهتم كثيراً بهذه التعليقات وتستمر في نفس أسلوبها دون الرد على أغلبها.

هند القحطاني في الزي العسيري

وكانت هند القحطاني قد ظهرت في فيديو آخر خلال الأيام الأخيرة استعرضت فيه إطلالتها بالزي التقليدي لمنطقة عسير في السعودية حيث ارتدت عباءة قصيرة بتصميم يعود إلى منطقتها التي نشأت بها، وأسفلها بنطلون جينز، وشاركت جمهورها الفيديو في أثناء سيرها.

إطلالة هند القحطاني لاقت رواج كبير بين الجمهور على الرغم من الجدل الكبير حول أسلوبها حتى أن عدد من مشاهير سناب شات قاموا بالهجوم عليها مؤخراً من أبرزهم فتو العقيل التي انتقدت هند القحطاني إلا أن الجمهور دافع عن الأخيرة بقوة واتهموا فتو بأنها مريضة نفسياً بعد الإساءة التي أقدمت عليها لهند القحطاني في حين أنها لم ترد عليها بكلمة واحدة.

هند القحطاني بدون فلتر

كما تعرضت هند القحطاني لموجة من السخرية بعد أن نشرت صوراً لها بدون فلاتر حيث لاحظ الجمهور التغير الكبير في ملامحها وشكلها حتى أن البعض لم يتعرف عليها بخاصة وأنها ظهرت بدون مكياج تقريباً لكنه هذه المرة قررت الرد على التعليقات الساخرة منها.

حيث أكدت هند القحطاني أنها دائماً محل اهتمام الجمهور وترى نفسها جميلة في جميع الأحوال وكانت المشكلة في جودة الفيديو وليس مظهرها الطبيعي حيث قالت: الكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي.

هند القحطاني قبل الشهرة

كما تم تداول فيديو آخر لها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات في الخليج إلا أن الجمهور تعجب من مظهرها لأن ملامحها لم تتغير إطلاقاً في حين اعتقد الكثيرون أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل وهو أمر غير صحيح أبداً فهي تحتفظ بنفس الإطلالة.

في حين لاحظ البعض الآخر أنها تعتمد على نفس أسلوب المكياج منذ سنوات وحتى نفس رسمة الكحل لم تُغيرها بعد أن أصبحت من المشاهير لكن البعض يرى أن هند القحطاني لم تحقق أي شيء في حياتها لتستحق كل هذا الجدل والشهرة.

المزيد: