بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتثير الجدل بطريقة حديثها
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 يناير 2021

بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتثير الجدل بطريقة حديثها

أثارت هند القحطاني الجدل بفزورة عن الحجاب، نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث كتبت القحطاني: "يارب تهديني وأتحجب.. من القائلة"، وهو ما أثار الجدل حيث اعتبر البعض أنها تقصد الفاشنيستا بدور البراهيم، والتي ردت عليها بفيديو وجهت لها فيه انتقادات حادة.

وتسبب الفيديو الذي نشرت فيه هند القحطاني الفزورة في بداية أزمة جديدة بين بدور البراهيم والفاشنيستا السعودية، لترد البراهيم عليها في فيديو نشرته عبر حسابها على سناب شات قائلة: "على بالك إي أقول عنك عيب، جمال وأخلاق وقوام متعوب عليه، خليني أدعي ربي إنه يجوزنين إنه يحجبني، إنه ما ياخد روحي وهو غضبان علي، الدعاء مفتوح ياختي، ما تتشمتين فيا في الصورة عند متابعينك، لليه! أنا بنت بلدك".

الفاشنيستا السعودية هاجمت مواطنتها بشكل مثير للجدل، حيث ظهرت بدور البراهيم تقلد هند القحطاني في طريقة حديثها مضيفة: "طعنتي في جنسيتي، وكلنا عندنا مفاتن لكن ما بنطلعها، انتي بتطلعين مفاتنك للعالم، أغويتي الشباب وأغويتي الصغار، علشان متابعين، أنا مكتفية بمتابعيني، أنا أول سعودية أدعمك وأوقف معاك، نسيتي! آه منك أنت يا جحادة، أنا الوحيدة اللي وقفت معاكي، قلتي عني سورية وإني رقاوية، وإن خشمي من هون لهون.. كنت تسوي حركات ورجعتي عنها.. الدعوة اللي انتي تتريقي عليها ليش!".

وتابعت بدور البراهيم في رسالتها لهند القحطاني: "أنا دايما أقول ربنا يهديني، أنتلما تطلعين بكامل أناقتك وأنوثتك  وتقولين أنا أشهر سعودية، صادقة وأي حد ما يقول عليكي كدة هو غلطان،  لكن اسمعي حبيبتي هذا طريق الشهرة إذا ما سلكتيه زين يؤدي بك للطريق المنحدر، والملايين اللي أنت فرحانة فيهم ينتظرون إن ملكة الجمال والأناقة تطلعلهم بكامل أناقتها وأنوثتها".

بدور البراهيم وزوجها

كانت بدور البراهيم  قد انقطعت لمدة طويلة  استمرت عدة أشهر، عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي،  بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا. وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

كانت بدور البراهيم حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن مهرها حال إذا رغبت الزواج مرة أخرى، وذلك رداً على ضحى الدخيل، والتي  عرضت عليها أن تتكفل بكل مصاريف زواجها وتدفع لها مهر بقيمة مليون ريال سعودي بجانب سيارة منزل فخم على أن تقبل الزواج من رعش أحد مشاهير سناب شات في السعودية.

حديث بدور البراهيم عن مهرها أثار استفزاز ضحى الدخيل والتي وضعت شرط أن تدفع بدور   10 مليون ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور البراهيم بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط، ودشنت ضحى الخيل هاشتاغ لإقناع بدور بالزواج.

وكانت بدور البراهيم انقطعت بسبب عدم رغبة زوجها السابق في ظهورها على السوشيال ميديا. وعقب عودتها، طالت الفاشينيستا السعودية بعض الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حيث قالوا أن السبب الحقيقي وراء عودتها هي حاجتها للمال، معللين ذلك بأن سبب انفصالها عن زوجها هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال وعادت من جديد لأنه لم يتبق معها شيء.

زواج بدور البراهيم

زواج بدور البراهيم يشوبه دائماً الكثير من الجدل، وفي حديثها عن احتمالية زواجها للمرة الرابع قالت بدور البراهيم: ""أنا  في حالة نفسية لا أستطيع فيها الارتباط العاطفي أو الزواج، وكل ما أغمض عيني وأحلم بالزوج الراع أشعر كأنني في كابوس.. أحتاج لعلاج نفسي.. عقدتونا وكرهتونا في حياتنا.. ما عاد فيني شعور ما عاد فيني عطاء عاطفي.. لا بفلوس ولا بقصور.. أقصى شيللمرأة إنها تتعامل زي التحفة الجميلة اللي هشتريها بفلوسي! طيب التحفة دي أو الزهرة أو الوردة اللي أخدتها بلونها ورونقها، طالما أخدتها لازم تحافظعليها، لإنك لو موفرتش لها البيئة  المناسبة إنها تعطيك من رونقها ولونها وريحتها راح تدبل.. عزيزي الرجل إذا ما وفرت البيئة المناسبة للوردة راح تدبل، وراح تقعد لحالك".

بدور البراهيم قبل التجميل

لم تختلف ملامح بدور البراهيم قبل التجميل، كثيراً عما هي عليه الآن، فلم تعتمد الفاشنيستا السعودية على عمليات التجميل وإنما أضافت بعض الرتش إلىوجهها باستخدام البوتكس والفيلر لتبدو متغيرة قليلاً عما كانت عليه.

المزيد: